بعد ظهور ملفات ديمو Resident Evil Village الثاني عبر شبكة بلايستيشن، من المنتظر أن يتم الكشف عن موعد إطلاق النسخة التجريبية في أي لحظة، وبما أنه يفصلنا أقل من شهر على موعد الإصدار الرسمي، تحدث مخرج اللعبة عن عملية التطوير على PS5 والمميزات العديدة التي يقدمها.
تحدث مخرج اللعبة Morimasa Sato في العدد رقم 187 من مجلة PlayStation وناقش عملية تطوير لعبة الرعب موضحًا:
أعتقد أن تقنية PS5 تساهم بشكل كبير في خلق شعور أفضل بالانغماس. باستخدام وحدة تخزين SSD سريعة التحميل، تمكنا من السماح للاعبين باستكشاف القرية بسلاسة أثناء تجربة الصوت ثلاثي الأبعاد الذي يعطي إحساسًا بالبيئة متعدد الطبقات.
كان عمري 13 عامًا عندما لعبت Resident Evil الأصلية، وكان الأمر مخيفًا جدًا لدرجة أنني لم أتوقف عن اللعب فحسب، بل اضطررت إلى قلب العلبة حتى لا أرى مقلة العين الضخمة المخيفة على الغلاف.
أريد أن يختبر لاعبو اليوم الخوف الذي شعرت به في ذلك الوقت باستخدام كل التطورات في التكنولوجيا التي حدثت منذ إصدار اللعبة الأولى.
في ألعاب الرعب، يعد خلق إحساس بوجود ما وراء المشهد المرئي على الشاشة أمرًا ضروريًا، لذلك أعتقد أن الصوت ثلاثي الأبعاد سيكون لا غنى عنه في ألعاب الرعب من الآن فصاعدًا.