بين ليلة وضحاها باتت Lady Dimitrescu من Resident Evil Village حديث الجميع وتصدرت صورها الميمز ووسائل التواصل الاجتماعي وسرعان ما بدأت تسرق الأضواء من أبطال اللعبة وتحتل لها مكاناً بين أشهر زعماء Resident Evil حتى علمنا من كابكوم بأنها أطول من Mr. X و Nemesis.
لكن السؤال ربما كيف خطر ببال مصممي اللعبة تقديم شخصية بهذا الشكل؟ هذا السؤال طرح على مخرج اللعبة الفني Tomonori Takano حيث ذكر بأنه ومنذ المراحل الأولية من التخطيط قرروا بأنهم يريدون تقديم مصاصي دماء ولكن ليس بشكل مشابه لتصاميم مصاصي الدماء الذين حفروا في ذاكرتنا من أعمال سابقة.
المخرج قال بأنه حاول نسيان تلك التصاميم التي اعتدنا رؤيتها لمصاص الدماء وبدأ يفكر في أفضل الطرق لخلق الخوف. بالنسبة لجزء القرية تم استخدام مفاهيم مشابهة للشر الذي تم تقديمه في Resident Evil 7 Biohazard والتي لم تكن مبنية على البشر العاديين ولا الزومبي. أما عن استلهام تصميم وشكل السيدة ديميتريسكو فقال المخرج بأنه استوحاها من 3 شخصيات هم Elizabeth Báthory وهي امرأة حقيقية من الطبقة النبيلة ولكنها كانت قاتلة متسلسلة وأسطورة الانترنت اليابانية Hasshakusama بجانب شخصية Morticia Addams من مسلسل Addams Family.
وحول استقبال الجمهور للسيدة ديميتريسكو وردة فعلهم حولها أكد المخرج بأنهم لم يكونوا يتوقعون مثل هذا الإقبال والجماهيرية للشخصية. فهو شعر بالدهشة بشكل خاص عند قراءة تعليقات مثل “أريد أن تطاردني”.
من ناحية أخرى أكد المخرج بأن لعبة Resident Evil Village ستقدم تجربة لا تقتصر على السيدة الطويلة فقط التي يبدو بأن مرحلتها أي القصر ستكون جزء من تجربة اللعبة، وحتى أنه قال بأن ما عرضته الشركة سواء القصر أو القرية أو Lady Dimitrescu جزء من الصورة الكلية ومازال هناك عناصر أخرى ستشكل تجربة أضخم مما حصلنا عليه في Resident Evil 7.