سبق وأن وعدنا مطور Halo Infinite بأنه سيقدم أخبار جديدة عنها كل شهر حتى موعد إطلاقها. وهذا بعد أن أكد نيته إطلاقها في وقت ما من خريف 2021.
اليوم حصلنا على أول تحديث لهذا العام عبر الموقع الرسمي الخاص باللعبة الذي تحدث خلاله فريق Sandbox عن عناصر الأسلحة والمركبات وباقي العناصر التي سيتفاعل اللاعب معها أثناء اللعب. وذكر بأن الهدف الذي وضعه استوديو 343 نصاب أعينه عند تطوير اللعبة وتصميم أسلوب القتال هو التركيز على ألعاب هيلو السابقة وطريقة عمل أسلوب اللعب بها لاسيما في الأونلاين. ومن ثم أراد التوسع في هذه العناصر والأفكار وتقديمها في جزء هيلو انفنتي.
كذلك سيكون هناك أدوات ومعدات جديدة يمكن للاعب استخدامها باللعب مثل اداة الخطاف grappling hook و Drop Wall ووعد يتقديم مزيد من الأدوات لتنويع اللعب، وقال الاستوديو بأنه استلهم من Halo 3 إضافة تلك المعدات.
كما سيتم تقديم مجموعة من الأسلحة الجديدة باللعبة مثل Bulldog Shotgun كما سنشهد عودة أسلحة يفضلها الجمهور وأكد المطور بأن الجزء الجديد سيحمل معه مزيجاً من الأسلحة الجديدة والقديمة ليتم استخدامها ضد الأعداء.
وفي أخبار ذات صلة علمنا بأن Joseph Staten قد تولى مهمة قائد الإبداع بفريق التطوير بحسب تحديث صفحته بشبكة Linked In وكان جوزيف وهو مخضرم هيلو العريق قد انضم لفريق التطوير في أغسطس الماضي عقب تغييرات إدارية كبيرة بمطور هيلو انفنتي.