في يونيو الماضي تم الكشف عن لعبة Ghostwire Tokyo من مبتكر Resident Evil شينجي ميكامي لكن حتى الآن لم نسمع أي أخبار جديدة عنها.
اليوم ميكامي تحدث عبر موقع IGN عن لعبته القادمة وكيف أنها بدأت من أفكار قدمها المخرج Ikumi Nakamura ومن تلك الأفكار بدأ الفريق يبني مفهوم اللعبة شيئاً فشيء، البداية كانت مع فريق مكون من خمس أشخاص وعملوا على بلورة اللعبة لمدة ستة أشهر.
من ثم تم التوسع بالفريق ليصبح 10 أشخاص مسؤولين عن مشروعها وعملوا عليها لسنوات قبل أن يتم الانتقال لمرحلة الإنتاج الفعلي. ووصف ميكامي اللعبة بأنها المشروع الأطول الذي عمل عليه بتاريخه المهني لناحية التطوير لكنه أوضح بأنه لم يعمل كمساعد فعلي عليها إلا بالعام 2019.
هذا وكان Pete Hines مسؤول بيثيسدا قد قال بأن هذه اللعبة كان من المفترض أن يتم استعراضها في E3 2020 الذي تم تأجيله بسبب كورونا لذا نتوقع أن نشهد أخباراً عنها قريباً.