تعتبر Quantum Error واحدة من ألعاب استوديو TeamKill Media المستقل، وواحدة أيضًا من الألعاب القلائل التي أُكِّدَ إطلاقها على جهاز PS5 حتى الآن– بجانب Godfall و Lord of the Rings Gollum و Assassin’s Creed Valhalla.
وبين الحين والآخر، يخرج أحدُ العاملين في الاستوديو ليُعلِّق بشأن أجهزة الجيل القادم، وبالأخص جهاز Sony المرتقب.
وفي مقابلٍ نُشِرت في مجلة بلايستيشن الرسمية في العدد 175، امتدح رئيس الاستوديو Micah Jones بشدَّة تصميم المهندس Mark Cerny للجهاز، واصفًا إياه بالعبقري:
نحن نشعر أن هذا الرجل عبقريٌ للغاية! تشعر وكأن الجهاز صُمِّمَ مع وضع المطورين في الاعتبار. ونحن متحمسون حقًا للمعالج المركزي Zen 2 والذي سيجعل الأشياء التي لم تكن ممكنةً مع بلايستيشن 4 ممكنةٌ مع بلايستيشن 5.
أيضًا، شرحه لآلية عمل محرِّك Tempest Audio Engine جعلنا نصرخ مثل الأطفال الصغار المتحمسين– بسبب تجربة الصوت التي سنُخوَّل من إنشائها وابتكارها للاعبين والتي هي حقًا رائدة مع PS5.
وفي ذات المقابلة، ألمح Jones أن فريق TeamKill Media يسعى جاهدًا لأن تصبح Quantum Error عنوان إطلاق مع Playstation 5– ولكن ذلك ليس مضمونًا حتى الآن.
وأخيرًا وليس آخرًا، يبدو أن المطور الأمريكي المستقل ذا يستهدف معدل 60 إطارًا في الثانية بشكلٍ رئيسي، حتى على جهاز PS4. فيما ألمح أيضًا إلى أنه منفتحٌ على إطلاق لعبته بشكلٍ حصريٍ مؤقتٍ أو حصريٍ كاملٍ من أجل شركة Sony.
يُشار إلى أن عملية تطوير Quantum Error تتم بسرعة وسلاسة على PS4 و PS5.