كشفت شركة Sony تفاصيلًا جديدًا حول حصريتها القادمة Ghost of Tsushima.
وأتت التفاصيل عبر العدد الأحدث من مجلة بلايستيشن “Official PlayStation Magazine UK” والتي أكَّدت فيها أن لعبة العالم المفتوح هذه لن تتضمن Karma System كسائر ألعاب مطورها Sucker Punch– هذا على الرغم من أن أفعال وطريقة تعامل اللاعبين مع المواقف ستؤثر على الأحداث.
عندما تشن حرب الرجل-الواحد على المغول، فإنك تتحالف مع العديد من الشخصيات، وطريقة تعاملك مع المواقف يمكنها تحديد قوة روابطك بهم.
على سبيل المثال، لا يحب Shimura أسلوبك الشبحي. فيما لديك Makoto وهي رامية سهامٍ خبيرة، ومتمكنةٌ من استخدام السيف. يمكنها أن تصبح أفضل حلفائك، لتساعدك في نشر الأسطورة بأنك شبحٌ مُنتقم– ولكن إن رفضت التحالف معك جرَّاء أفعالك، قد ينتهي الأمر بكما في معركةٍ بالسيوف.
وعلاوةً على ذلك، ألمح المطور إلى أن الوقت سيمضي بينما يستكشف اللاعبون عالم اللعبة– وهو ما يعني أن اللعبة ستتبع مقدار الوقت الذي انقضى منذ بدء الغزو.
أيضًا، علمنا بشأن احتواء لعبة Ghost of Tsushima على أدواتٍ وأسلحة وحركات مفيدة، تشمل حركات سحب السيف السريعة «لاجوتسو»، فضلًا عن خطاف يساعد في التخفي أو قتل الأعداء في صمتٍ تام. وسيكون بحوزتك أيضًا قنابل يدوية وسهام مشتعلة بالنيران، وكلاهما سيساهم في نشر الفوضى في معسكرات العدو.
بل والأكثر من ذلك، إشارة الاستوديو إلى أن مهارات Jin ستطور كثيرًا «إلى الحد الذي سيكون من الممكن فيه تدمير معسكر العدو بأكمله».
يُشار إلى أن لعبة Ghost of Tsushima ستنطلق في السادس والعشرين من يونيو القادم، حصريًّا، على بلايستيشن 4– ولا يبدو أنها ستتأجل حتى الآن.