إحدى خيبات الأمل التي انتابت اللاعبين مؤخراً كانت من خلال لعبة Anthem فالكثير كان يضع آمال كبيرة عليها لتكون لعبة ناجحة تقدم تجربة ممتعة للغاية لكن مع الآسف هذا لم يحدث وعانت اللعبة من انتقادات كبيرة.
مطورها أقر في E3 2019 بذلك وذكر بأنه مازال هنالك الكثير من العمل أمامهم ليقوموا به واليوم تحدث مدير EA السيد Andrew Wilson عن هذه اللعبة والتحديات التي واجهها المطور حيث كان يتعين عليه أن يوفق بين مجموعتين مختلفتين من اللاعبين الأولى تفضل ألعاب القصص التي يقدمها بيووير والثانية ترغب بلعبة تصويب تعتمد على جمع الغنائم.
كما أنه بات هنالك جيل جديد من اللاعبين الذين يمتلكون توقعات خاصة بهم حول لعبة بيووير التي يريدونها بالإضافة لجمهور الفريق المعتاد على ألعابه وهنا كان يتعين على الاستوديو أن يتطور ويتوسع ليلبي مطالب اللاعبين جميعاً وأن يستمع لرغباتهم وهو حاول تطبيق ذلك في أنثيم.
وتابع ويلسون بالقول بأنه يعتقد بأن لعبة مثل أنثيم يمكن أن تعيش لسنوات طويلة وأجيال بالرغم من أن انطلاقتها لم تكن تلك الانطلاقة التي رغبوا بها وتوقعها اللاعبون لكن إصرار المطور على تقديم محتوى جديد وتحسينات تضاف إليها ستتكفل بتحقيق ذلك.