بالنظر لتطرق معظم شركات النشر في الفترة الأخيرة لميزة الألعاب كخدمة، أصبح من الطبيعي دعم أي عنوان بعد إطلاقه بالأسواق بعدد وكافي من الإضافات والتغييرات التي تطيل من عمر اللعبة وتعلق المستخدمين بها، وهي نفس الاستراتيجية التي تخطط Bethesda انتهاجها مع مشروعها المرتقب Rage 2.
المقابلة الصحفية التي جمعت GameInformer مع Tim Willits مخرج استديو التطوير id Software أكدت وجود نية لإطلاق محتويات إضافية مجانية للاعبين بعد توافر العنوان بالأسواق، ومحتويات أخرى بمقابل مادي، رغم ذلك رفض المطور الخوض أكثر في تفاصيل تلك الجزئية، موضحا نية Bethesda الحديث عن الأمر بصورة أوضح في الفترة القادمة التي تسبق إطلاق العنوان بالأسواق، بينما تم نفي وجود نية لتقديم طور New Game Plus في المستقبل.
لعبة Rage 2 تصدر في 14 مايو 2019 للحاسب الشخصي وإكس بوكس ون وبلايستيشن 4، ويبدو أن اللعبة تتبع استراتيجية الشركة الأميركية المعتادة مع ألعاب الطور الفردي من خلال توافر مهام وأسلحة ومركبات وقصص جديدة بشكل دوري لفترة طويلة بعد الإصدار.
جديرا بالذكر أن Rage 2 لن تتوافر للحاسب الشخصي عبر متجر Steam وتصدر حصريا عبر متجر Bethesda الرقمي.