مع اقتراب موعد صدور Red Dead Redemption 2 يزداد الحماس لهذه اللعبة أكثر فأكثر وحتى الآن مازال الإعلاميين الذين حظوا بفرصة تجربتها يشاركوننا بمعلومات حولها تتعلق بأسلوب اللعب والتفاصيل الدقيقة التي اهتمت بها روكستار لتقديم لعبة تلامس الواقع بشكل كبير.
الإعلامي Harold Goldberg من موقع Vulture شاركنا اليوم ببعض المعلومات الجديدة عن اللعبة وكواليس عملية التطوير بعد لقائه مع Dan Houser المؤسس المساعد لفريق روكستار، إليكم أدناه أبرز ما تم الكشف عنه اليوم:
- بحسب Harold فإننا بحاجة إلى 60 ساعة لإنهاء طور القصة لكنه لم يوضح إن كان عدد الساعات هذا يشمل مهام القصة الأساسية فقط أم كذلك يضم المهام الجانبية والأنشطة.
- تم اقتطاع 5 ساعات من طور القصة وهي محتويات كانت تتعلق بالحب الثاني لآرثر في اللعبة لكن الفريق وجد بعد الاختبارات بأنه من الأفضل أن يتم إزالة ذلك المحتوى فهو لم يكن بالجودة المطلوبة.
- عدد الممثلين المشاركين بالعمل على هذه اللعبة يبلغ 1200 ممثل منهم 500 شاركوا بجلسات الالتقاط الحركي و700 قاموا بتأدية الأصوات للشخصيات.
- حوارات اللعبة تتألف من 500,000 سطر تم تسجيلها من قبل الممثلين الصوتين واللعبة تشمل 300,000 أنيميشن.
- الفريق قام باقتطاع بعض المهام من اللعبة لأنه وجدها بأنها زائدة عن اللزوم
- سيناريو القصة الأساسية للعبة حجمه نحو 2000 صفحة وبحال أضفنا لها الحوارات الأخرى والمهام الجانبية سيكون حجم الأوراق المكدسة فوق بعضها يعادل 8 أقدام
- عملية تطوير اللعبة بدأت في 2010 أما عمليات التقاط الحركة فبدأت عام 2013.
- المطور أوضح بأنهم كانوا يعملون حوالي 100 ساعة أسبوعياً في العام الحالي 2018 فقط من أجل عمليات تحسين اللعبة وإصلاح بعض الأخطاء والقيام بالتعديلات المطلوبة.
بالنهاية نحن جميعاً بشوق كبير لرؤية ثمار هذه الجهود الضخمة من قبل المطور العريق روكستار، موعدكم مع Red Dead Redemption 2 في 26 أكتوبر الحالي.