اشتكى بعض اللاعبين الذين شاركوا في النسخة التجريبية لطور Blackout في Black Ops 4 من آلية التقاط العناصر في اللعبة فقالوا بأنها صعبة وغير سلسة، حيث كان على اللاعب أن يضغط على زر ما ويستمر بالضغط عليه لفترة حتى يلتقط عنصر معين بما في ذلك الذخيرة.
وكانت هذه العملية تستغرق قرابة نصف ثانية وفي كل مرة تريد التقاط عنصر ما عليك أن تحدد عليه وتعيد هذه العملية الأمر الذي تسبب بانتقاد من اللاعبين، التفسير الذي ذكره أحد مطوري اللعبة David Vonderhaar آنذاك لهذه الآلية أنها جاءت بسبب رغبة الفريق أن لا يحدث هنالك لغط عندما يكون اللاعب وسط معركة ويريد أن يعيد تذخير سلاحه فبدل من ذلك يقوم بالتقاط عنصر قريب منه.
Sir David Young and team have created this peace offering. It still needs to go through the normal quality assurance and integration steps. But, ASAP. I promise. Just don’t yell at me when you turn this on but can’t reload after a hot drop! pic.twitter.com/hw2BB4ouMQ
— Vahn (@DavidVonderhaar) October 3, 2018
لكن استجابة لرغبات الكثير من اللاعبين أعلن اليوم المطور بأنهم وجدوا حلاً قد يرضي المنتقدين وهو أن يتم وضع خيارين لآلية التقاط العناصر يختار اللاعب من القائمة الطريقة التي يريد بها أن يتم التقاط العناصر، الخيار الأول هو الطريقة نفسها الخاصة بالبيتا أي ضغط زر المربع والاستمرار بضغطه لبعض الوقت، أو الخيار الثاني كبس زر مربع فقط الذي يجعل من التقاط عنصر قريب أولوية على إعادة التذخير.
وهنا طلب Vonderhaar من اللاعبين الذين يختارون الخيار الثاني عدم الصراخ بوجهه بحال كانوا يريدون أن يعيدوا ملء سلاحهم بالذخيرة أثناء الاشتباك وتبادل إطلاق النار ولكن بدل من ذلك يقومون بالتقاط عنصر بجوارهم، عموماً بالنسبة لكم أي خيار تفضلون؟