ربما على عكس ما يشتهيه الناس، ألمح المخرج Hidetaka Miyazaki في مقابلةٍ حضرها إلى أن لعبة Sekiro: Shadows Die Twice ليست تطورًا من سلسلة Dark Souls.
وقال المخرج الياباني الشهير أنهم لم يحضروا كل ما تعلموه أثناء تطوير سلسلة Souls إلى لعبة الأكشن والمغامرات هذه – وبدلًا من ذلك، طوِّرَت Sekiro من الصِفر.
لم نقُم بتصميم Sekrio كتطورٍ من سلسلة Souls.. بل صُمِّمَت من الألف إلى الياء بشكل مستقل.
وكان Miyazaki قد أكَّدَ في مقابلةٍ أخرى سابقةٍ أن اللاعبين سيموتون كثيرًا في هذه اللعبة، إذ ستتم معاقبة مرتكبي الأخطاء خلال اللعب بقسوة، هذا فضلًا عن كونك في الأصل «نينچا» وهو ما يعني قلَّة الأسلحة والمعدَّات لديك عند المقارنة بالساموراي أو بأي نوعٍ آخرٍ من المحاربين.
يُشار إلى أن Sekiro: Shadows Die Twice ستتوفر في يومٍ ما من أيام العام القادم، على أجهزة PC و PS4 و Xbox One.