وفقًا لتقريرٍ صادرٍ عن شركة الإحصائيات SensorTower، وصلت الإيرادات الإجماليَّة للعبة Clash Royale حاجز الملياري دولارٍ بعد مرور عامين على إطلاقها.
ولم يكن الوصول لحاجز الملياريّ دولارٍ في عامين فقط هو الانجاز الوحيد، فبالوصول إلى هذا الرقم، أصبح استوديو Supercell أول مطور وناشر ألعاب يمتلك أكثر من لعبة وصلت إلى عتبة المليار على Google Play و App Store.
وأظهر التقرير تقسيمًا لمصادر إيرادات اللعبة، نرى فيه الولايات المتحدة الأمريكيَّة أسهمت بـ 30% منها، فيما لحقتها ألمانيا بـ 10% وفرنسا بـ 7% والصين (على نظام iOS فقط) بـ 6.5% وكوريا الجنوبيَّة بـ 5% وأخيرًا بقية العالم بـ 41.5%.
الإحصائية:
وكانت لعبة البطاقات الاستراتيجيَّة هذه قد انطلقت في شهر مارس قبل عامين من الآن، كامتدادٍ ثانويٍ للعبة Clash of Clans ذات الشعبيَّة الكبيرة.
يُذكر أن Clash Royale متاحة الآن على iOS و Android.