أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن تأجيل لعبة القراصنة Skull & Bones إلى العام المالي 2019/2020. ويعود الإعلان الأول عن اللعبة إلى معرض E3 2017 حيث حُدِّدَ خريف 2018 ليكون موعدًا لإطلاقها – لكن ذلك لم يعد معمولًا به بعد الآن.
تماشيًا مع الممارسات السابقة، وفي ضوء تسارع تحولنا الرقمي والنمو في مبيعات سلاسلنا المستمرة والزخم حول الإصدارات الحديثة، قررت Ubisoft أن تمنح نفسها مزيدًا من الوقت في عملية تطوير Skull & Bones لتقدم للاعبين تجربةً جذّابةً وأكثر تفاعلًا.
وصف اللعبة الرسمي:
Skull and Bones تأخذ اللاعبين إلى العصر الذهبي للقراصنة حيث يجسدون دور زعيم قراصنة جشع ومغرور أثناء إبحارهم عبر المحيط الهندي الجميل والغادر المليء بالطرق التجارية الغنية بالغنائم لنهبها. سواء رغبوا باللعب بشكل فردي أو كجزء من عصابة القراصنة، سيقوم اللاعبون بتولي قيادة سفينتهم الحربية القوية الخاصة بهم ويقودون طاقمهم عبر معارك لا تنتهي سعياً للهيمنة على البحار وليصبحوا القرصان الأهم على الإطلاق.
وعن النتائج الماليّة، لخَّصت الشركة ذي الأصول الفرنسيّة سنتها المالية الفائتة بالتالي:
- أصبحت Far Cry 5 ثاني أضخم إطلاقات الشركة على الإطلاق، مع وصلو إجمالي إنفاقات اللاعبين إلى 310 مليون دولار في أسبوع إطلاقها الأول.
- حققت مبيعات Assassin’s Creed Origins رقمًا قياسيًا بالنسبة للسلسلة في الربع المالي الرابع.
- تجاوز عدد اللاعبين المسجلين في Rainbow Six Siege الثلاثين مليونًا، كما أن معدل مشاهدة الرياضة الإلكترونية ازداد بنحو 300% خلال حدث Six Invitational.
- تخطى عدد لاعبي The Division المسجلين حاجز العشرين مليونًا.
- وصل عدد لاعبي Ghost Recon Wildlands لأكثر من عشرة ملايين.
- وصل صافي إيرادات Ubisoft إلى 2.04 مليار دولارًا أي حققت نموًا بنحو 19% عن العام المالي الفائت.
- ارتفع صافي الدخل إلى 164.7 مليون دولارًا، أي بنموٍ يُقدَّرُ بحوالي 29% على أساس سنوي.
- تعتزم الشركة إطلاق ثلاث ألعابِ AAA ضخمة، هي The Crew 2 و The Division 2 ولعبة أخرى غير معلنة، في الفترة من الآن وقُبيل حلول أبريل 2019.