بالرغم من أن مطور Hades يستبعد إمكانية تطوير جزء جديد بأي وقتٍ قريب، إلا أن اللعبة الصادرة مؤخرًا للأجهزة المنزلية لأول مرة حققت نجاحًا مميزًا، وجاءت معظم مبيعاتها الفيزيائية (نسخ المتاجر) على أجهزة بلايستيشن، مما أثار الكثير من التساؤلات بخصوص أداء اللعبة، ومدى تأثير قرار توفرها على خدمة Xbox Game Pass على المبيعات النهائية.
وفقًا لمبيعات اللعبة في المملكة المتحدة بالمتاجر المختلفة، جاءت 70% من المبيعات لنسخة PS5 و 23% لنسخة PS4 مقابل 7% فقط لنسخة Xbox، ما يعني أن 93% من مبيعات اللعبة كانت من نصيب أجهزة بلايستيشن، وربما يكون السبب في ذلك هو توفر العنوان عبر خدمة Xbox Game Pass منذ اليوم الأول من طرحه على أجهزة الترفيه المنزلية.
قالت Microsoft سابقًا أن إحدى ميزات Game Pass هي إمكانية تحقيق مبيعات كبيرة للألعاب المختلفة، كذلك أفادت الشركة أن لاعبي Game Pass يقضون 20٪ وقتًا أطول في اللعب، ويلعبون 30٪ أكثر من إجمالي الألعاب بشكل عام ويستكشفون المزيد من الأنواع المختلفة، كل هذا يمكن أن يؤدي إلى زيادة مبيعات الألعاب التي ربما لم يتم اكتشافها بطريقة أخرى أو لم تحظى بالدعاية المناسبة على غرار أضخم العناوين على الساحة.
هناك أيضًا حقيقة أن Microsoft تدفع مقابل هذه الألعاب لتكون متاحة على خدمتها الرقمية، ولكن هل المقابل الذي تحصل عليه شركات النشر واستوديوهات التطوير مقابل إتاحة تلك العناوين على Xbox Game Pass يعادل ما يتم تحقيقه من المبيعات الرقمية والفيزيائية؟ بالطبع ستختلف الإجابة على هذا السؤال من لعبة لآخري، وبمعنى أبسط، لا يمكننا الإجابة على هذا السؤال بشكل قاطع، على الأقل في الوقت الراهن.