أخبار

70% من مبيعات Valve Index تمت بعد الكشف عن Half-Life: Alyx

بعد إنقطاع أخبار Half-Life لسنوات طويلة وتجاهل Valve للعنوان بشكل كامل في العقد الماضي، تم الإعلان بشكل مفاجيء عن Half-Life: Alyx المخصصة لنظارات الواقع الإفتراضي وتحديدا Valve Index، حيث توقع الجميع أن الإعلان عن اللعبة يهدف في الأساس لزيادة مبيعات نظارة VR وهو ما تحقق بالفعل في الفترة الأخيرة وفقا لأحدث التقارير.

تقرير videogamer أوضح أن مبيعات نظارة Valve Index أرتفعت بنسبة 70% بعد الإعلان عن لعبة التصويب الشهيرة، وهو أمر متوقع بعد الإعلان عن نفاد جميع الشحنات من أكثر من 30 دولة حول العالم، ويشير التقرير إلى تمكن نظارة VR من بيع 149 ألف وحدة طوال العام الماضي، بينما شهدت الشهور الثلاثة الأخيرة مبيعات تقدر بأكثر من 103 ألف وحدة بعد الإعلان عن Half-Life: Alyx مباشرة، ما يعني 70% من إجمالي المبيعات تقريبا.

تم الكشف عن Half-Life: Alyx في نوفمبر الماضي ومنذ ذلك الحين ارتفعت مبيعات Valve Index بشكل ملحوظ على الرغم من توافر اللعبة لجميع منصات الواقع الإفتراضي الداعمة لمتجر Steam، إلا أنها تأتي بشكل مجاني تماما مع نظارة Valve.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق