أخبار

6 أشياء يستطيع جهاز Xbox One S القيام بها

Xbox One S

قامت مايكروسوفت قبل عدة أيام بطرح نسخة 2 تيرا بايت من جهاز Xbox One S بسعر 400 دولار (1500 ريال) والذي اعتبره البعض فرصة ملائمة لمن ينوي شراء جهاز اكسبوكس ون نظراً للميزات التي يمتلكها ولعل أبرزها بأنه أنحف من اكسبوكس ون العادي بنسبة 40% ويمتلك وحدة تغذية بداخله.

ومن أجل تسليط الضوء أكثر على ما يمكن لهذا الجهاز فعله قامت قناة outsidexbox بنشر مقطع فيديو قدمت لنا فيه 6 مميزات يمتلكها Xbox One S والتي نذكرها لكم بالنقاط التالية:

  • ميزة HDR أي الديناميكية بالعرض حيث تقوم بشكل تلقائي بالتحكم في درجة السطوع و توازن الإضاءة بالصورة ولكن المشكلة هنا هو أن ليس جميع الشاشات تدعم هذه الميزة كما أن ملاحظة تأثير ميزة HDR على ألوان الألعاب وتفاصيل الصورة سيكون من خلال الالعاب التي تدعمها مثل جيرز أوف وورز 4 وفورزا الجديدة.
  • الجهاز سيقدم أداء أفضل بتشغيل بعض الألعاب ذات معدل الإطارات المفتوح أو الدِقة الديناميكية مثل Project CARS بفضل معالجه الذي يعتبر أقوى من معالج اكسبوكس ون الحالي بنسبة 7.1%.
  • يد التحكم ذات التصميم الجديد والتي تتمتع  بمدى الاتصال في هذه اليد بمقدار بمرتين أكثر من المدى الخاص بيد تحكم اكسبوكس ون الحالية، إلى جانب ذلك تم تزويد اليد بتقنية البلوتوث من أجل ربطها مع الأجهزة الذكية وكذلك أجهزة PC واستخدامها باللعب مما يسمح له بالاستغناء عن كابل USB.
  • الجهاز يمتلك مشغل أقراص 4K Blu-ray بإمكانه عرض الأفلام ومشاهدتها بدقة عرض 4K وهو يعتبر أرخص بكثير من سعر مشغل 4K Blu-ray خارجي.
  • حجم أقل بنسبة 40% مع وجود قاعدة تسمح بتثبيت الجهاز بشكل عامودي.
  • استهلاك أقل بالطاقة من جهاز اكسبوكس ون الحالي بنسبة تتراوح بين 25% إلى 40% بفضل البنية الجديدة لمعالج الجهاز.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق