أخبار

دعم Overwatch مازال مستمر، ومطورها يخطط لطرح 6 أبطال جدد مستقبلاً

Overwatchخلال حدث Blizzcon 2018 كشف فريق بليزارد عن بطلة جديدة ستنضم لقائمة أبطال Overwatch وهي Ashe زعيمة عصابة Deadlock كما ألمح المطور لشخصية أخرى جديدة تدعى Echo خلال الحدث.

لكن يبدو بأن الخطة أكبر من ذلك فاليوم أوضح المطور بأنه يريد إضافة 6 أبطال جدد للعبة من بينهم Ashe و Echo وهؤلاء الأبطال الستة سيتم طرحهم بداية مع  Ashe وذلك وفق خطة تستمر لسنوات قادمة.

حيث تم إطلاق لعبة أوفر ووتش مع 21 بطل من ثم قام المطور بإضافة 7 أبطال لها بالسنوات التي تلت طرحها وشخصية  Ashe ستكون البطلة رقم 29 القادمة للعبة، ولم يعطي المخرج جدول زمني معين لإطلاق باقي الأبطال لها.

من ناحية أخرى كشف المخرج بأنهم متمسكون بصناديق الغنائم باللعبة ولا يتفقون مع قرار السلطات البلجيكية التي طالبت الشركات بإزالة هذه الصناديق لكنهم سيحترمون القوانين بذلك البلد ويمتثلون لها، معيداً التأكيد بأن صناديق الغنائم هي أمر اختياري وتحوي فقط مواد تزينية لا تؤثر على أسلوب اللعب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق