أخبار

هنالك 6 ألعاب جديدة من سلسلة FIFA في الطريق!

كما تعرفون، خسرت سلسلة PES حقوق ترخيص دوري أبطال أوروبا في أبريل 2018 وهو ما جعلها تنتقل إلى سلسلة كرة القدم الأخرى FIFA. الآن، ها هي ذي شركة EA تعلن تمديد الشراكة مع UEFA من بين عدة أمور أخرى.

وأكَّدت الشركة الأمريكية توقيعها شراكةً «متعددة السنوات» مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والتي ستحصل بموجها على حقوق دوري أبطال أوروبا بشكل حصري، بجانب الدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبية.

وانتهزت EA الفرصة للإعلان عن قدوم لعبة «فيفا» إلى خدمة البث Google Stadia هذا العام. وستنطلق لعبة FIFA 21 في السابع عشر من مارس القادم، على وجه التحديد.

ويأتي هذا الإعلان في أعقاب إعلان Google غلق استوديو تطوير الألعاب والاكتفاء بخدمة Stadia فقط، ضمن نشاطها التجاري في صناعة الألعاب.

ولا تتوقف الأمور عند ذلك، حيث أعلنت الشركة أنها بصدد توفير لعبة FIFA Online 4 -المتوفرة مجانًا على PC– في 15 سوقًا إضافيًا بما يشمل روسيا وبولندا وتركيا. ويعتقد الناشر أن هذا التوسع سيُحضر مزيدًا من اللاعبين يصل عددهم إلى 80 مليون لاعب.

وأخيرًا وليس بآخر، أشارت EA إلى عملها على 6 ألعاب من سلسلة FIFA على الهواتف الذكية، بما يشمل ألعاب المحاكاة التقليدية والألعاب بطابع Arcade، «لتوفير طرق لعب جديدة تسع وتُرضي الجميع».

يُشار إلى أن مبيعات سلسلة «فيفا» تجاوزت 325 مليون نسخة منذ تدشينها، فيما تتوفر لعبة FIFA 21 حاليًّا على أجهزة PC و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series بشكل رئيسي. لا تنسَ قراءة تقييم اللعبة على موقعنا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق