4 ألعاب تغادر مكتبة Xbox Game Pass قريبًا.. تعرَّف عليها

أعلنت شركة Microsoft عن قائمة الألعاب التي ستغادر مكتبة خدمة Xbox Game Pass قريبًا، اليوم.

ووفقًا لما جاء على تطبيق Xbox على الهواتف الذكيَّة ونقلته المواقع الإخبارية، ستغادر أربعُ ألعابٍ من بينها ما هي مُحبَّبةٌ لدى الجمهور، وهي كالتالي:

  • Deus Ex: Mankind Divided: هي أحدث أجزاء سلسلة التصويب والتخفّي الشهيرة Deus Ex. انطلقت قبل أربعِ سنواتٍ من الآن، وحصلت على تقييمات مختلطة، ولكنها تظل واحدة من أفضل الألعاب لدى الكثيرين. ستغادر مكتبة Xbox Game Pass على الأجهزة المنزلية.
  • Lichtspeer: Double Speer Edition: هي لعبة أكشن آركيد برسومات بسيطة، صدرت للمرة الأولى قبل أربع سنوات أيضًا. تدعم طورًا تعاونيًا وحصلت على تقييمات لا بأس بها. ستغادر مكتبة الخدمة على Xbox One و PC.
  • Shenmue I & II: هي مجموعة تتضمن النسخة المحسنة من جزئيّ سلسلةٍ يعتبرها الكثير من النقاد أنها ساهمت في تغيير صناعة الألعاب للأفضل. اللعبة من نوع المغامرات، وتتبع قصة البطل ريو هازوكي (Ryo Hazuki) الذي يبدأ رحلةَ بحث عن قاتل أبيه، و تأخذك القصة في مدن عديدة أخرى. ستغادر مكتبة الخدمة على Xbox One و PC.
  • Thimbleweed Park: هي لعبة مغامرات من فئة Point-and-Click صدرت للمرة الأولى في 2017، وحصلت على إشادة واسعة عالميًا. ستغادر مكتبة الخدمة على الأجهزة المنزلية والحاسب.

يُشار إلى أن Xbox Game Pass هي خدمة مميزة من مايكروسوفت، تمكِّنك من الوصول إلى مكتبة ألعاب ضخمة، مقابل اشتراكٍ ثابتٍ شهريًّا– مع خصمٍ على أسعار الألعاب حال خرجت من المكتبة.

Disqus Comments Loading...