أخبار

تسريبات جديدة حول Mortal Kombat XI تشمل أطوارها وشخصياتها

Mortal Kombat Xبالشهر الماضي انتشرت شائعات عن احتمالية الكشف عن لعبة Mortal Kombat XI بحدث The Game Awards 2018 وهذا عقب تغريدة من مؤدي الصوت الاسباني Lalo Garza ألمح فيها بأن فريق NetherRealm يعمل بالفعل على جزء جديد من لعبة القتال Mortal Kombat.

اليوم جاء الدور على مسرب الأخبار 4chan لينشر بعض المعلومات المسربة عن هذه اللعبة، حيث أكد أولاً بأنه سيتم إزاحة الستار عنها في حدث لعبة العام 2018 وهذه اللعبة كانت قيد التطوير منذ 4 سنوات.

كما أفاد بأنها ستحوي طور مغامرات adventure mode والذي يمكنك من التعديل على شخصيتك باللعبة وكذلك تخصيص الأسلحة والتعديل على قدراتها.

يدعم هذا الطور اللعب بلاعبين اثنين سواء بشكل تعاوني أو أونلاين وكذلك يدعم اللعب بنمط اللاعب الواحد.

أيضاً ستقدم اللعبة طور قصة يتمحور حول 3 شخصيات، فهنالك شخصية raiden الذي سيعاقب أي أحد يتجرأ بالهجوم على earthrealm، وهنالك الامبراطور liu kang والامبراطورة kitana اللذان يحشدان الجيوش ويسعيان للبحث عن حجر ما منذ العصور القديمة ضمن عالم اللعبة.

كما يوجد هنالك Shang Tsung و Reiko اللذان يعقدان صفقة مع Kotal Kahn لبسط السيطرة على النظام الأمني بالعالم الخارجي، أما عن الشخصيات التي لن تكون متاحة للعب في هذا الجزء فذكر المسرب بأنه 100% لن يكون هنالك إمكانية للعب بشخصيات Johnny cage وgoro وsonya وkano وbaraka وmileena وferratorr بينما ستكون شخصية Fujin قابلة للعب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق