أخبار

بسبب فيروس كورونا.. 4 شركات تُلغي مشاركاتها في أحداث قادمة

من الواضح أن «فيروس كورونا الجديد» سيستمر بالإضرار بالمصالح الاقتصادية الإنسانية لوقتٍ ليس بقصير. فشركاتٌ عديدة أخذت لا في إلغاء حضورها في مؤتمرات وأحداث هامة عالمية فحسب، بل أيضًا بدأت في تخفيض الإنتاج عن المعدلات المعتادة؛ بسبب المخاوف المتزايدة من هذا الفيروس اللعين.

البارحة فقط، أعلنت شركات CD Projekt Red و Capcom و PUBG Corp. دفعةً واحدةً عن إلغائها المشاركة في حدث PAX East 2020.

CD Projekt Red

لم نكن لنُحضر Cyberpunk هناك– لقد كان هنالك العديد من مطوري الاستوديو يعتزمون الحضور، لكنهم ألغوا حضورهم جميعًا الآن. نحاول المحافظة على صحة الفريق.

Capcom

لسوء الحظ، لن يتمكن ضيوفنا من فريق Monster Hunter من حضور الحدث. ولم تعُد لدينا جلسة توقيع تذكارية، ولكننا ما زلنا نخطط لمشاركتكم أخبار Iceborne.

PUBG Corp.

لقد ألغينا مشاركتنا في حدث PAX East 2020 وسنعاود الظهور لاحقًا بمجرد السيطرة على فيروس كورونا وعودة عمليات السفر إلى طبيعتها.

هذا بالنسبة لحدث PAX East، أما بالنسبة لمؤتمر مطوري الألعاب، فبعد Sony و Kojima و EA، لدينا الآن شركة Unity والتي أعلنت غيابها عن مؤتمر العام الحالي لذات المخاوف:

في حين أننا لم نتخذ قرارًا كهذا بسهولة، فإن الظروف الحالية الحالية مع فيروس COVID-19 تمثل مخاطر كبيرة للغاية، ونحن نأخذ رفاهية موظفينا على محمل الجد. ولا نريد لأيٍ من موظفي أو شركاء Unity أن تُمَس صحتهم أو سلامتهم بدون داعٍ.

يُشار إلى أن الفيروس يتفشَّى بوتيرة أسرع من ذي قبل خارج الصين، وتحديدًا في منطقة الشرق الأوسط حاليًّا وأوروبا. وإيران وإيطاليا أبرز المتضررين في الوقت الراهن.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق