وذكرت نينتندو بأنه في الماضي كان اللاعبون في أمريكا يشترون نسخ المتاجر بشكل رئيسي ويتجنبون الشراء من متجر eShop، وأرجعت هذا إلى ضعف الدعم الذي كانت شركات الطرف الثالث تمنحه لجهاز Wii U وبسبب كبر حجم ملفات الألعاب ومحدودية مساحة التخزين بالجهاز.
هذا التوجه يبدو بأنه تغير مع سويتش حيث بات اللاعبون في أمريكا يقبلون أكثر على شراء الألعاب من eShop حتى أصبحت لأول مرة مبيعات الألعاب الرقمية تفوق مبيعات نسخ المتاجر في أمريكا وهذا بالنسبة لألعاب شركات الطرف الثالث.
من ناحية أخرى كشف محلل NPD السيد Mat Piscatella بأن سويتش بات جهاز الألعاب المنزلي الأكثر مبيعاً خلال عامه الأول بأمريكا متفوقاً على العام الأول للبلايستيشن 4 و Wii لناحية ما حققوه خلال عام إصدارهم بالسوق الأمريكي.