أخبار

مطور هيلو لا يُخطط لإطلاق نسخة خاصَّة من هيلو 3 في الوقت الراهن

Halo 3

نفى “فرانك أوكونور” -مدير تطوير سلسلة هيلو- كل التقارير والأخبار التي تحدثت عن إطلاق نسخة سنوية خاصة (Anniversary) من هيلو 3، اليوم.

فبالأمس، صَدَرَ فيديو تشويقي جديد يحتفل بالذكرى الخامسة عشر على انطلاق سلسلة هيلو؛ التي صدرت بالتحديد في الخامس عشر من نوفمبر قبل 15 عامًا. وعلى أعقاب ذلك، ظهرت بعض التكهنات حول احتمالية إطلاق نسخة جديدة من هيلو 3.

أتى النفي على هذا النحو:

قطعًا لا. نحن نواصل العمل على هيلو وورز 2 ومساعينا المستقبلية. لا توجد لدينا أيّة خطط أو نوايا لإطلاق هيلو 3 مجددًا في الوقت الحالي، وهو اقتراحٌ صعب على أيّة حال.

وكان استوديو 343 Industries قد أطلق نسخًا خاصّةً للذكرى السنوية للعبة هيلو 1 و هيلو 2. فيما انطلقت النسخة السنوية الخاصَّة بـ هيلو: كومبات إفولفيد على إكسبوكس 360 قبل 5 أعوام، وأُعيد إطلاق هيلو 2 رفقة هيلو 3 قبل عامين على إكسبوكس ون ضمن مجموعة Halo: The Masterchief Collection.

يُذكر أن هيلو 3 تعتبر واحدة من أفضل أجزاء السلسلة؛ إن لم تكن الأفضل فعلًا. وبِيعَ منها أكثر من 12 مليون نسخة في مختلف أنحاء العالم، وبالتالي، هي أكثر أجزاء السلسلة مبيعًا حتى الآن.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق