أخبار

أخبار جديدة عن Halo Infinite سنحصل عليها كل شهر حتى موعد إطلاقها

بعد تأجيل Halo Infinite بسبب الجدل حول مستوى رسومها أكد المطور نيته إطلاقها في وقت ما من خريف 2021 ورغم ذلك لم تنتهي أخبار اللعبة المثيرة للقيل والقال فلقد انقسم جمهورها بالآراء بعد إشاعة التخلي عن نسخة Xbox One.

ومما فسح المجال أكثر لمثل هذه الأنباء هو تكتم المطور وعدم تقديمه تفاصيل جديدة حول اللعبة حيث كان البعض يتوقع أن نحصل على أخبار لها في حفل توزيع جوائز لعبة العام 2020 إلا أن هذا لم يحدث. ولكن حالة الصمت المريب هذه ستنتهي عما قريب كما يبدو.

حيث كشف اليوم استوديو 343 Industries بأنه سوف يشارك اللاعبون بالمزيد من التفاصيل حول اللعبة وكذلك عن سير عملية التطوير بشكل شهري وصولا إلى موعد اطلاقها. وأضافوا بأنهم ملتزمون بتقديم تحديثات عالية المستوى شهرياً للاعبين والبداية ستكون مع حدث “Inside Infinite” التالي القادم هذا الأسبوع  حيث سيتم التحدث مع أعضاء الفريق المطور للعبة الذين سيشاركونا ببعض الأفكار حول رؤيتهم للعبة والعمل الذي يقومون به.

وقبل أن يرتفع آمال الجمهور الراغبين بالحصول على عروض أو صور أو معلومات جديدة عن قصة اللعبة وأسلوب اللعب أوضح الاستوديو بأن هذا لن يحدث قريباً ولكن ذلك سيتحقق كلما اقتربنا أكثر من موعد الإطلاق وبدء حملة الترويج لها.

هذا ونذكر بأن لعبة هيلو انفنتي ستصدر قبل نهاية هذا العام على أجهزة Xbox و PC في وقت ما من الربع الاخير من هذا العام 2021.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق