أخبار

مطور Halo Infinite يعمل على مشروع جديد ضمن عالم السلسلة

في الوقت الذي ينتظر فيه الجميع لعبة Halo Infinite التي من المقرر إطلاقها في وقت ما من خريف 2021 يبدو بأن خطط مايكروسوفت للعنوان لا تقتصر فقط على هذه اللعبة بل تمتد لتشمل مشاريع أخرى.

حيث علمنا اليوم بأن مايكروسوفت نشرت إعلاناً وظيفياً لصالح 343 Industries تطلب فيه منتج جديد للانضمام للفريق، ولكن لا ليس من أجل المساعدة في تطوير Halo Infinite كما قد يعتقد البعض منكم إنما لشيء آخر.

حيث ورد بنص الإعلان بأن الفريق بحاجة لمنتج يساعدهم على تطوير مشروع جديد ضمن عالم Halo. من دون أن يتم ذكر أية تلميحات حول هذا المشروع الذي يبدو بأنه مازال في مراحل مُبكرة من التطوير.

لا نعلم هل هذا لعبة فرعية من السلسلة أم ربما طور باتل رويال منفصل سيطرح بعيد إطلاق Halo Infinite لكن المطور سبق وأن رد على شائعات طور الباتل رويال وقال لا أساس لها من الصحة.

وكان رئيس اكسبوكس سبنسر قد صرح في أغسطس الماضي بأنهم فكروا بإطلاق هيلو انفنت على أجزاء لكن عدلنا عن الأمر وفضلنا التأجيل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق