أخبار

مطورو Halo بدؤوا بالتخطيط للعبة Halo 6 وكتابة السيناريو الخاص بها

halo5pic5

كشف اليوم بعض أعضاء استوديو التطوير 343 Industries الذي قدم لنا سلسلة ألعاب  Halo  خلال مقابلتهم الأخيرة عن بعض جوانب خططهم لمستقبل هذه السلسلة.

حيث ذكر مدير التطوير بالاستوديو  Frank O’Connor أن الفريق دخل بالفعل في مرحلة التخطيط للعبة Halo 6 وبأنهم حتى بدؤوا بكتابة السيناريو الخاص بقصة الجزء القادم من السلسلة والذي سيحمل معه نهاية قصة Master Chief حيث قالت:

تكونت لدينا في هذه المرحلة بعض الأفكار حول مالذي سوف يحدث في الجزء القادم من السلسلة، فنحن الآن دخلنا في مرحلة التخطيط الجدي للجزء الجديد حتى أننا بدأنا في كتابة بعض جوانب قصته.

كما أضاف:

نحن نعلم مالذي سيحدث في الجزء القادم، وبالتحديد لدينا تصورلما سيكون مصير Master Chief

هذا ويبدو أن شركة مايكروسوفت تخطط فعلياً لإصدار العديد من الأجزاء لسلسلة Halo حيث كان فيل سبنسر رئيس قسم الاكسبوكس قد ذكر في مقابلة سابقة أن هذه السلسلة بإمكانها الاستمرار طويلاً مثل Star Wars و Spider-Man كما أن شعبيتها قد تمتد حتى 20 سنة من الآن.

هذا الكلام قد أكده أيضاً  O’Connor في مقابلته اليوم حيث ذكر أن كبار المسؤولين في شركة مايكروسوفت يعرفون تماماً ماذا سيحدث في هذه السلسلة حتى 10 سنوات إلى الأمام.

ومن جانبها عقبت Bonnie Ross رئيسة الاستوديو خلال نفس المقابلة على ذلك بالقول أن فريق التطوير Bungie أثناء تطويره للعبتي Halo 3: ODST وHalo: Reach قد وضع الأساس لقصة هالو حتى 20 عاماً.

من الجدير بالذكر أن الجزء الخامس من سلسلة هالو سوف يصدر بتاريخ 27 أكتوبر حصرياً لجهاز الاكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق