أخبار

هيلو كانت ستنتهي مبكراً لولا إنقاذ رئيسة ستديو تطويرها للسلسلة

bonnie_ross_headshot_1-600x375 (Copy)

سلسلة Halo من أنجح الألعاب التي تملكها شركة مايكروسوفت، لكن يبدو أن الشركة نفسها لم تعتبر هذا الأمر كافياً للاستمرار بتطوير السلسلة، بل أرادت إيقافها بشكل نهائي.

لحسن الحظ هذا الأمر قد تغير بعدما استلمت “Bonnie Ross” زمام الأمور في ستديو 343 Industries، التي أنقذت السلسلة ورفضت هذه الفكرة، حيث قالت:

المطورين في الشركة شعروا أنهم سيقومون بتطوير جزء أو جزئين جدد من السلسلة، ومن ثم إنهائها، لكن ما طلبته بنفسي هو أن أكون في الفريق مثل المخرج George Lucas، أي أريد أن امتلك كل شيء، والقيام بكل شيء بطريقة مختلفة.

هذا وقد قام “Frank O’Connor” من الشركة بمدح Bonnie ومعرفتها الكبيرة باللعبة، وقال :

فاجئت Bonnie الجميع عندما استلمت زمام الأمور، لأنها قرأت كل الروايات وكانت مغمورة ومتأثرة جداً بأحداث السلسلة، وقامت بتجربة كل أجزائها.

يذكر أن الجزء الجديد من السلسلة Halo 5: Guardians قد صدر البارحة حصرياً على الإكسبوكس ون، والجدير ذكره أن نتائج تقييمات اللعبة كانت إيجابية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيهم محمد

أحب ألعاب الفيديو واتابعها منذ الصغر، ومهتم بألعاب الأكشن والعالم والمفتوح لعبتي المفضلة دائماً وأبداً جي تي ايه بكافة أجزائها، ولكن ألعاب الرعب تستهويني، وهي الاولى في قائمتي، وأكثر لعبة تعجبني هي فاتل فريم، بالإضافة إلى اهتماماتي الخاصة بمسلسلات الانمي.
إغلاق