أخبار

تغيير اسم استوديو 2K Silicon Valley إلى 31st Union.. والعمل جارٍ على سلسلة جديدة

أعلنت شركة 2K عن إعادة تسمية استوديو Silicon Valley باسم “31st Union“، عبر بيانٍ نُشِرَ اليوم.

ويعود تأسيس هذا الاستوديو إلى شهر فبراير من العام الفارط، حين خرجت الشركة الأمريكية للإعلان عن تدشين استوديو جديد في وادي السيلكون بالولايات المتحدة الأمريكية. واليوم، ها هي ذي تعلن تسميته الجديدة وتعلن أيضًا عن افتتاح مكتبٍ جديدٍ للاستوديو في إسبانيا، وبذلك تواصل شركة 2K التوسع، ولتصل أعداد استوديوهاتها إلى أربعة استوديوهات كاملة.

وكما قلنا، أُسِّس استوديو 31st Union في العام الماضي، بقيادة مخرج الألعاب المخضرم Michael Condrey والذي سبق وأن عَمِلَ تحت مظلة EA و Activision إبَّان عمليات تطوير سلاسل معروفة وذات شعبية مثل Call of Duty و Dead Space.

ويركز الفريق حاليًا على مهمة جلب المواهب من مختلف أنحاء العالم، لتدشين العمل على«سلسلة ألعاب جديدة كليًّا» سترى النور في وقتٍ لاحق.

يُذكر أن إشاعاتًا خرجت العام الماضي ألمحت إلى أن مشروع الاستوديو الجديد سيكون «لعبة جماعية جديدة»– فيما لم نحصل على تأكيدٍ على ذلك حتى لحظة كتابة هذه السطور.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق