أخبار

مبتكر Dead Space يعمل على لعبة جماعية تحت إشراف 2K Games

يعد Michael Condrey أحد أبرز المطورين الذين عملوا مع شركة EA في الفترة الماضية وساهم في العديد من عناوين الشركة الناجحة سوءا سلسلة ألعاب الرعب Dead Space أو ألعاب السباقات Need For Speed وذلك قبل أن يغادر ويؤسس استديو Sledgehammer Games لتطوير ألعاب Call of Duty.

في فبراير الماضي أعلن المطور رحيله عن فريق Sledgehammer Games والانضمام لشركة 2K Games لترأس فريق تطوير جديد يعمل على مشروع سري، ومؤخرا وبحسب تقرير segmentnext يعمل الاستديو على لعبة أكشن جماعية من نوع AAA متعددة المنصات وتهدف لتقديم أحداث مثيرة وأسلوب لعب غير مألوف يجذب اللاعبين ويساعدهم على قضاء وقت مميز.

بالطبع لا يوجد أي تفاصيل دقيقة بخصوص أحداث اللعبة أو المنافسات التي توفرها ولكن إعلانات الوظائف الشاغرة التي نشرتها 2K Games أكدت الحاجة إلى مطورين أصحاب خبرات كبيرة في الألعاب الجماعية والقدرة على تطوير المشروع على أجهزة مختلفة.

هذا يعني أن Michael Condrey سيستمر في إتباع نفس الإستراتيجية التي تطرق لها مؤخرا بالعمل على الألعاب الجماعية والابتعاد عن ألعاب القصة أو الطور الفردي.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق