أخبار

أكثر من 20 صورة مسربة للعبة Left 4 Dead 3 قبل إلغاء تطويرها


رغم ابتعاد Valve في الفترة الأخيرة عن تطوير ألعاب الفيديو، إلا أن الشركة العملاقة عملت لفترة طويلة على لعبة البقاء Left 4 Dead 3 قبل أن تتوقف عملية التطوير بالكامل في 2017 ويصبح المشروع في طي النسيان، ولكن لحسن الحظ سنحت لنا فرصة مشاهدة 29 صورة مختلفة من المشروع توضح ما كان يهدف لتقديمه.
 
الصورة تأتي من المستخدم McVicker عبر تويتر، حيث أكد أن جميع اللقطات مأخوذة من نسخة عام 2013 من اللعبة والتي ظلت قيد التطوير لفترة قبل أن يتم إيقاف العمل عليها في 2017، وتشمل الصور مرحلة من اللعبة الأصلية تم إعادة تصميمها بالاعتماد على خريطة Dust II من لعبة التصويب Counter-Strike: Global Offensive.
 

 

اللعبة ظلت قيد التطوير باستخدام محرك Source 2 وكانت تهدف لتقديم 4 شخصيات جديدة تماما و4 آخرين سبق للاعبين رؤيتهم في الإصدارات السابقة، كذلك استهدف العنوان تقنية الواقع الإفتراضي ولم يتم إيضاح الأسباب الحقيقية التي أدت لإلغاء عملية التطوير بعد 4 سنوات من العمل الشاق.
 
جديرا بالذكر أن استديو Turtle Rock المطور للعبة أكد مؤخرا نيته تقديم ألعاب تركز بشكل أكبر على تقنية الواقع الإفتراضي.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق