تقرير: إحدى حصريات PS4 القادمة هذا العام ستصدر لأجهزة PC

اليوم وبعد صدمة الجمهور من خبر تأجيل سايبر بانك 2077 قال الإعلامي الشهير Jason Schreier ان لديه أخبار ستفاجأ اللاعبين أيضاً ليكشف بعد ذلك عن وجود معلومات من مصادره تؤكد طرح Horizon: Zero Dawn على أجهزة الحاسب. وهي طبعاً إحدى حصريات PS4

هذا الأمر سرعان ما اثار ضجة وبدأ الناس يتداولونه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهنالك الكثير من الأسئلة انهمرت على جيسون لتستفسر بشكل أدق عن الخبر لكن ما لفتنا هو سؤال أحد اللاعبين له: لماذا لعبة هورايزون هي الوحيدة القادمة للحاسب؟ وهنا كان الجواب المفاجئ من جيسون حيث قال بأنه لا يعتقد بأنها ستكون الوحيدة!

بعد هذه التغريدة جاء إعلامي آخر ليدلي بمعلوماته المثيرة للاهتمام حيث تحدث Tom Phillips من موقع Eurogamer عن اعتقاده بأن صدور هورايزون للحاسب ما هو إلا البداية فقط، وبأن المستقبل سيحمل معه بيئة لعب مفتوحة أكثر بحيث يستطيع اللاعبون لعب أي لعبة بغض النظر عن الجهاز الذي يملكونه مبشراً بانفتاح أكبر لسوني على طرح ألعابها على الحاسب.

من ثم أشار فيليبس بأن مزيد من ألعاب سوني ستلحق بهورايزون وتصدر للحاسب وبأنه ليس علينا أن نحلم كثيراً لنتوقع ما هي هذه اللعبة؟ لحظة أيقول حلم؟؟ هذا أستوقف الكثير من المتابعين الذين سارعوا للقول بأن فيليبس يلمح دون شك لقدوم Dreams حصرية بلايستيشن 4 للحاسب، وهي اللعبة التي كانت قد صدرت العام الماضي بنسخة Early Access وقبل أيام أعلن استوديو Media Molecule أن عملية التطوير قد انتهت عقب خمسة سنوات من العمل وهي ستصدر للبلايستيشن 4 في 14 فبراير.

يبقى السؤال الأهم إن صحت هذه المعلومات هل سيحصل عليها ملاك الحاسب بنفس يوم إطلاقها للـPS4؟

Disqus Comments Loading...