أخبار

الاعلان عن بدء توفر نسخة iOS من لعبة Final Fantasy 7 الآن

ff7remakepic

قامت Square Enix بنشر اصدار الهواتف المحمولة iOS الخاص بلعبة Final Fantasy 7، ووصل الآن الى متجر نيوزلاندا الجديد، ولكن لم يصل الى المملكة المتحدة بعد، وقد حدد موعد الاطلاق في العشرين من هذا الشهر، اي أنه سيكون متوفراً اليوم.

يبدو أن لعبة RPG تتطلب كفاءة عالية للعمل على الجهاز الخاص بك، لذلك قامت Square Enix بتوصية استخدام اصدار iPhone 5s او احدث، او iPad او اصدار احدث او iPad mini 2 او احدث، وحذرت الشركة أنك ربما تواجه مشاكل في حالة قمت بتشغيلها على أجهزة اخرى، فربما تلاحظ ان اللعبة تعمل بشكل بطيء، حجم هذا التطبيق تقريبا 2 جيجا بايت ولكنه يحتاج الى 4 جيجا بايت مساحة فارغة لتحميلها.

طبقاً لوصف اللعبة أن نسخة الهاتف المحمول هي  منفذ تستند على نسخة Final Fantasy 7 الخاصة بأجهزة البي سي، ولم يتم احداث اي تغيرات أو اضافات لقصة اللعبة.

الجدير بالذكر أن نسخة iOS تحتوى على خيار لايقاف مواجهة الأعداء على خرائط العالم والمنطقة، لكن لا تستطيع أن تتخطى معارك القصة، وهناك ايضاً أمر Max Stats، الذي من شأنه أن يساعدك لتصبح قوي جداً.

وقد كان سعر اللعبة في متجر نيوزلاندا 19.99 دولار أي ما يعادل 50 ريال سعودي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمود نجم

حاصل علي ماجستير في انظمة المعلومات, وعاشق للالعاب الإلكترونية خصوصا الالعاب الإستراتجية وال RPG ONLINE, ومن محبي قراءة الرواية العربية.
إغلاق