أخبار

مع وصول السلسلة لعشرين مليون لاعب، إضافات جديدة بطريقها لـTitanfall 2

Titanfall 2

رغم صدورها قبل أشهر عدة يبدو أن لعبة Titanfall 2 مازالت تحقق النجاح وتحافظ على لاعبيها، اليوم قرر مطورها الإفصاح عن بعض الأرقام التي تؤكد نجاح اللعبة.

حيث ذكر بداية أن سلسلة Titanfall تجاوز عدد لاعبيها 20 مليون لاعب، أما الجزء الثاني فيحظى بأكثر من مليون لاعب نشط شهرياً، وبهذه المناسبة تم الكشف عن محتوى إضافي مجاني جديد للعبة Titanfall 2 بعنوان The War Games والذي سيحط رحاله في 27 يونيو.

هذا المحتوى يضم خارطة جديدة لطور  Livefire هي Traffic حيث يتواجه فيها الطيارون مع العربات المدرعة وتمنح اللاعب أماكن مخصصة للقنص مع أماكن عديدة للتغطية مما يعطي مساحة للاشتباكات والالتحام أكثر مع العدو، كذلك هنالك خارطة Traffic التي تقع معاركها ضمن المباني العالية والأسواق حيث تكون الاشتباكات من خلال النوافذ.

علاوة على الخرائط الجديدة هنالك حركة اغتيال جديدة تدعى Shadow Boxing مع إضافة خيار Titan Brawl لقائمة الأطوار بحيث تعرض حجم الضرر للـTitan، إلى جانب خانة ثالثة للأسلحة الخاصة بالطيار.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق