أخبار

عدد الغشَّاشين المحظورين في PUBG وصل إلى 13 مليونًا!

PUBGعلى الرغم من أن ارتفاع أعداد اللاعبين يجعل المطورين فخورين بما حققوه، إلّا أنه يكون مصدر إزعاجٍ لهم في معظم الأحايين. وفريق PUBG Corp. يعيش الأمريْن على ذلك.

 

أعلن الاستوديو الكوري عن وصول عدد اللاعبين المحظورين من لعبة Battle Royale الشهيرة إلى 13 مليونَ لاعبٍ منذ يونيو 2017. وكما تعرف، حُظِرَ هؤلاء الأشخاص بسبب استخدام برمجيات غير قانونيَّة — أو بعبارةٍ أخرى، بسبب الغش.

ولم يكُن هذا التحديث سيأتينا لولا ملاحظة المستخدم “sjk045” على موقع التواصل الاجتماعي الشهير Reddit، والذي اكتشف أن مطور PlayerUnknown’s Battlegrounds يقوم بتحديث قائمة اللاعبين المحظورين من اللعبة، بشكلٍ أسبوعيٍ.

وكانت شركة Tencent -ناشر اللعبة في الصين- قد أعلنت في وقتٍ سابقٍ عن القبض على أكثر من 140 شخصًا بتهم الغش والقرصنة في الدولة الأكثر سُكَّنًا في العالم.

وما زالت مساعي المطور مستمرةً، وما زال الغشَّاشون مستمرون.

يُشار إلى أن PlayerUnknown’s Battlegrounds متوفرة حاليًّا على أجهزة PC و Xbox One و iOS و Android، ويبدو أنها باتت في طريقها إلى جهاز PlayStation 4.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق