تحديث Fortnite الجديد: عودة الصواريخ الموجهة.. وإطلاق طور «متفجرات الطيران»

كشفت شركة Epic Games النِّقاب عن تفاصيل تحديث Fortnite الجديد، والذي يحمل رقم 5.10 عبر مقالٍ نُشِرَ اليوم.

وبشكلٍ موجزٍ، يُضيف هذا التحديث طورًا جديدًا يحمل اسم “Fly Explosives” والذي سيخوِّلك من القيام ببعض الفوضى أثناء ارتدائك لصاروخ الظهر (Jetpack). وبجانب ذلك، سيضع هذا التحديث الصواريخ الموجهة بين أيديكم مرَّةً أخرى، ولكن بعد التعديل عليه، تنفيذًا لوعد الاستوديو الأخير.

طور Fly Explosives

وأكّد المطور الأمريكي أن اللاعبين لن يعثروا على أيّ أسلحةٍ في هذا الطور بخلاف الأسلحة المتفجرة. وبهدف إبقاء اللاعبين مُحلِّقين في السماء عاليًا، قلل فريق Epic معدل حرق الوقود فيما رفع معدل تجديده.

أيضًا، قُلِّلَت أوقات الانتظار بين العاصفة والأخرى نظرًا لأنه لا حاجة للانتظار كل هذا الوقت مع توفُّر الغنائم بشكلٍ كبير في الخريطة. وبالتالي، سيصل متوسط طول المباراة الواحدة إلى 20 دقيقةً تقريبًا.

تعديلات الصواريخ الموجهة

وبالحديث أكثر عن الصواريخ الموجهة، أعلن استوديو Epic Games أن الصواريخ ستتوفر ضمن فئتي «ملحميَّة» و «أسطوريَّة» فحسب. فيما خُفِّضَت مُدة اشتعال الفتيل من 18 إلى 15 ثانيةً، كما قُلِّلَت سرعة الحركة من 1100 إلى 1000، وزاد وقت إعادة التلقيم إلى 2.4 و 2.2 حسب كل فئة.

ولكن الأكثر أهمية كان تقليل الضرر الواقع على اللاعبين من 105/110 إلى 74/77 وكذلك إلحاق الضرر بالمباني والمنشآت والذي انخفض من 1100 إلى 400 فقط.

يُذكر أن تحديث Fortnite 5.10 قد انطلق بالفعل على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و iOS.

Disqus Comments Loading...