أخبار

10 مسلسلات وأفلام مقتبسة من عناوين PlayStation قيد الإنتاج حالياً

تمتلك سوني بقسم PlayStation الكثير من أسماء العناوين اللامعة والساطعة التي قدمت لنا شخصيات أسطورية طالما أحببناها وتعلقنا بها مثل God of War و The Last of Us و Uncharted وغيرها الكثير لأن سوني لا تتوقف عن ابتكار العناوين الجديدة كلياً وتبهرنا كل مرة بشخصياتها.

عموماً خارج نطاق شهرتها بالألعاب سوني سبق وكشفت عن نيتها إنشاء استديو بلايستيشن بروداكشن لتحويل أشهر ألعابها لأفلام ومسلسلات تلفزيونية. والكل طبعاً تأمل أن تنجح سوني في المكان الذي فشلت فيه استوديوهات هوليوود لأنها صاحبة هذه العناوين والأدرى بكيفية تقديم شخصياتها.

اليوم صرح Tony Vinciquerra رئيس PlayStation Productions لأحد المواقع كاشفاً بأن سوني لديها خطط لدمج أقسامها معاً أكثر فأكثر وهذه الخطة تندرج تحت سياق برنامج يدعى “One Sony” وقال بأننا سنشهد مزيد من أخبار الاندماج بين أقسام الشركة مستقبلاً.

وكان ملفت تصريحه أيضاً بأنهم يعملون حالياً على عشرة مشاريع مسلسلات وأفلام سينمائية مقتبسة من عناوين بلايستيشن بينها 3 أفلام وسبعة مسلسلات. ما نعرفه من هذه المشاريع هي فيلم Uncharted من بطولة الممثل توم هولاند الذي سبق وقال بأن فيلم Uncharted يحتوي على كل ما حلم به. كذلك نعلم بأن هناك تعاون بين سوني و HBO للعمل على مسلسل The Last of Us بمشاركة مخرج اللعبة ومخرج Chernobyl، والذي وعدنا مؤلفه بأن تكون Ellie «شاذة» فيه!.

من المشاريع الأخرى التي سمعنا أن Sony تعمل عليها حالياً هي مسلسل Twisted Metal. ومسلسل أنمي من Sly Cooper. فما هي المشاريع الأخرى التي تودون رؤية شخصياتها تلعب دور البطولة فيها سواء أفلام أو مسلسلات؟ أنا مثلاً أتمنى مشاهدة عمل يخص God of War لاسيما أن كوري بارلوج سبق وتحدث عن حماسه لرؤية مسلسل للعبة عبر نتفلكس رغم أن في 2018 قيل بأنه ليس هنالك مسلسل God Of War قيد الإنتاج من نتفلكس حالياً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق