أخبار

رئيس Xbox يُلمح لإحياء سلسلة 1 vs 100 مجدَّدًا لجهازيّ Xbox Series

في عصر كورونا، حققت ألعابٌ بسيطةٌ -في طريقة لعبها لا تصميمها- نجاحًا باهرًا، على غرار Fall Guys و Among Us. ولربما استغلال جلوس الناس في منازلهم معظم الوقت، خرج رئيس Xbox السيد Phil Spencer ملمحًا إلى إمكانية إحياء لعبة 1 vs 100 مرةً أخرى وإصدارها على جهازيّ Xbox Series.

أريد فقط أن أقول، عندما تحاول فِرقنا القيام بأشياء جديدة لم يسبق لها القيام به قبلًا، أود أن أكون داعمًا لهذه الأشياء بنسبة 100% دائمًا. تتحول تلك المحاولات إلى أشياء رائعة في بعض الأحيان، وفي أحيانٍ أخرى تكون خبرات ودروسًا جيدة لنا.

ولجماهيرنا التي ظلَّت معنا على ذلك، سنجعل الأمر جيدًا معكم يا رفاق– على الرغم من كوننا لا نعرف ماهيته بالضبط حاليًّا، ولذا نشكركم على البقاء معنا خلال تجربتنا الصغيرة هذه.

وأضاف:

سنتعلم. ربما ينبغي علينا حتى بناء لعبة Trivia الخاصَّة بنا، كما في الماضي، والتي تخوِّل الناس من لعب لعبة Trivia أكثر، ربما قد يحدث ذلك.

وكان Spencer قد ناقش عودة لعبة 1 vs 100 تحديدًا خلال العام الماضي، وأكد أن عملاق التقنية يجري محادثاتٍ مع الشركة المالكة لحقوق اللعبة لإعادتها مرةً أخرى على Xbox، وقتذاك.

يُشار -في شأنٍ متصل- إلى أن Microsoft ستصدر جهاز Xbox Series X بسعر 2299 ريالًا سعوديًّا في العاشر من نوفمبر القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق