أخبار

يبدو بأن لعبة 007 القادمة ستقدم قصصاً متماسكة وذكية وقوية

العميل جيمس بوند سيعود بلعبة فيديو جديدة من تطوير IO Interactive الذي  ينوي تقديم أشياء جديدة وسيبتعد عن العميل 47 لبعض الوقت

المعلومات حتى اللحظة ضئيلة عن Project 007 ولكن سمعنا بأنها قد تكون بدايةً لثلاثية ألعاب جديدة. الاستوديو يبحث الآن عن كاتب وراوي قصص يتولى مهمة كتابة قصص المهام والشخصيات التي تماشى مع القصة الشاملة والرؤية الإبداعية للعبة.

وجاء في نص الإعلان الوظيفي بأن هؤلاء سيعملون مع المصممين من أجل بناء مواقع وتصميم مهام وحوارات من شأنها أن تروي قصصاً متماسكة وذكية وقوية. كذلك تقع على الكاتب مهمة إنشاء سيناريوهات وقصص وأشياء مرتبطة بأهداف أكبر في القصة أكبر مع دلائل تقود اللاعب إلى مسار القصة. مع توفير معلومات شخصية ونص موضوعي إلى جانب خلفيات درامية تتحدث عن مواقع عالمية مختلفة.

اللعبة ستقدم قصة أصلية للعميل جيمس بوند لم يسبق التطرق لها في أي عمل سينمائي وستجعلنا نتقمص دور هذه الشخصية الشهيرة بدء من انطلاقه في عالم الجاسوسية وصولاً إلى اكتسابه شهرته الواسعة كما يبدو. والاستوديو سبق وأن ذكر بأن المشروع مازال قيد التطوير وهو يبحث عن مزيد من المواهب للانضمام إليه لتقديم لعبة مميزة ستكون من نشر الفريق نفسه.

كان رئيس الاستوديو نفسه Hakan Abrak قد كشف تفاصيل حصولهم على حقوق تطوير لعبة العميل 007 مؤكدًا أن منتجة الأفلام مالكة حقوق السلسلة Barbara Broccoli كانت رافضة تمامًا لظهور Bond في أيٍ من ألعاب الفيديو «لأنها لم تكن تستحق هذا العناء» ولم تقدم فكرًا مغايرًا سوى العنف في إصدارات الألعاب السابقة. ولكن، يبدو أن فريق IO تمكّن من تغيير وجهة نظرها اعتمادًا على تاريخه المهيب مع Hitman.

وفي مقال خاص كنا قد تحدثنا حول لمَ نعتقد بأن ألعاب Indiana Jones و 007 القادمة تمتلك المطورين الأمثل؟.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق