أخبار

الصور المسربة للجزء القادم من Assassin’s Creed لا أساس لها من الصحة

كما جرت العادة كل عام ( أو كل عامين في الفترة الأخيرة) يتم تسريب العديد من التفاصيل الرئيسية حول الجزء الجديد من سلسلة Assassin’s Creed قبل الكشف الرسمي، وشهدت الأيام القليلة الماضية معلومات مختلفة حول المشروع الجديد الذي يدعى في الوقت الراهن Assassin’s Creed Kingdom ويركز على فترة الفايكنغ الأساطير الإسكندنافية، ولكن على ما يبدو أن بعض تلك التسريبات كان مزيف بدرجة كبيرة ويهدف لتشتيت تركيز اللاعبين ليس أكثر.

تقرير موقع PC Gamer أوضح أن التفاصيل المسربة حول اللعبة في الأيام الماضية لم يتم التأكد من صحتها بعد، ولكن الأمر المؤكد أن الصور التي ظهرت على الشبكة في الفترة الأخيرة بجودة رديئة وتفاصيل غير واضحة لا علاقة لها إطلاقا بالجزء القادمة من السلسلة أو أي أجزاء سابقة، وإنما هي عبارة عن مجموعة من الأصول الخاصة بمحرك Unity تستخدم من قبل فنانين مختلفين في مشاريع عديدة حول العالم.

التقرير ركز على صورة واحدة تدعى The Blacksmith وهي عبارة عن تصميم فني لفنانة أوروبية تدعى Silvia Rasheva لمشروع فيلم روائي قصير يحمل نفس الاسم، بينما اعتمد المصدر المسؤول عن تلك التسريبات على الجودة الرديئة والتفاصيل الغير واضحة لإثارة الضجة بين محبي السلسلة ومنتظري الجزء القادم تحديدا.


بالنظر لتسريبات الأجزاء السابقة من السلسلة، كانت الصور أوضح وتتضمن تفاصيل يمكن لي محب للسلسلة ملاحظتها بسهولة، ولكن هذه المرة أختلف الوضع، حتى أن التقرير شكك في صحة المعلومات المسربة بالنظر لوجود معلومة تؤكد توافر ممالك بريطانيا والسويد وفنلندا وغيرها، وهو ما يعني خريطة افتراضية بحجم مهول قد تصيب اللاعبين بالملل وتشعرهم بالتكرار.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق