الرئيسية / أخبار / إلغاء نسخة Wii U من Yooka-Laylee، وإطلاقها على الأجهزة الأخرى

إلغاء نسخة Wii U من Yooka-Laylee، وإطلاقها على الأجهزة الأخرى

Yooka-Laylee

أعلن استوديو Playtonic عن تفاصيل جديدة بخصوص لعبة المنصات (مناقز) Yooka-Laylee ، اليوم.

بدون مقدمات، أُلغيت نُسخة Wii U من اللعبة، والآن، من المقرر إطلاقها على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، آبل ماك، ولِينُكس، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، في اليوم الحادي عشر من إبريل 2017 بسعر 39.99 دولارًا للاعبين العاديين الذين لم يدعموا حملتها على Kickstarter.

إلغاء نسخة Wii U لا يعني إقصاء ننتيندو من الصورة كليًا، فاستوديو Playtonic أكّد أنه يعمل بشكل وثيق مع الشركة اليابانية لإطلاقها على ننتيندو سويتش، وأن “المشكلات التقنية غير المتوقعة” هي من تسببت في هذا الإلغاء.

وبطبيعة الحال، أي شخص قام بدعم نسخة Wii U من Yooka-Laylee، سيتمكن من الحصول على نسخة مجانية أخرى على أي جهاز؛ بما فيهم ننتيندو سويتش.

كما كشف المطور عن بعض المكافآت الخاصَّة بطالبي اللعبة مسبقًا. إن قمت بطلب Yooka-Laylee لنظام مايكروسوفت ويندوز أو إكسبوكس ون أو بلايستيشن 4، ستحصل فورًا على Yooka-Laylee Toybox؛ وهي تجربة صغيرة من اللعب لا تحوي على حرقٍ للقصة.

وفي الوقت الذي يسعى استوديو Playtonic جاهدًا لتقديم لعبته -رقميًا أو على أقراص- لداعمي حملتها على منصة Kickstarter في الوقت المناسب، ألمح إلى إطلاق نسخة فاخرة من اللعبة على متجري Steam و GOG. ستتضمن هذه النسخة أعمالًا فنية، وأسطوانة ضوئية محملٌ عليها المسارات والأغاني الصوتية الأصلية الموجودة باللعبة. لم يُكشف عن سعرها بعد.

أخيرًا، لا تنسَ مشاهدة الفيديو التشويقي الجديد من Yooka-Laylee بالأسفل.

المصدر

شاهد أيضاً

Overwatch

ميزة التحديثات التجريبية في Overwatch لن تتوفر للأجهزة المنزلية قريبًا

معلومٌ أن تحديثات Overwatch التجريبية تنطلق على الحاسب الشخصي فقط؛ وهي ميزةٌ تمكِّن اللاعبين من ...