الرئيسية / أخبار / مطور Yakuza: ترقبوا الإعلان عن أشياء مختلفة عام 2017

مطور Yakuza: ترقبوا الإعلان عن أشياء مختلفة عام 2017

Yakuza Kiwami

قامت سيجا مؤخراً بطرح آخر أجزاء سلسلة Yakuza الذي يحمل اسم Yakuza 6: The Song of Life في الأسواق اليابانية على أن تطرح بالغرب أوائل 2018.

هذه اللعبة تحمل ختام قصة بطل السلسلة Kazuma Kiryu والآن بات بإمكان مطور اللعبة الحديث عن المستقبل وألأفكار التي يريدون تطبيقها فيه، حيث قام اليوم Toshihiro Nagoshi منتج السلسلة بالحديث عن نيتهم تقديم أشياء جديدة بالمستقبل قائلا:

خلال هذا العام طرحنا لعبة Yakuza 6: The Song of Life وتمكنا معها من تحقيق رقم قياسي بالسلسلة، أعتقد أنه كان هنالك إيجابيات وسلبيات في قصة Kazuma Kiryu الذي كان بطل السلسلة لسنوات عدة دامت أكثر من 10 سنوات.

ورغم ذلك أنا سأستمر بتقديم محتويات اتمتع بلعبها أنا وأعضاء فريقي تكون بمثابة عربون شكر نحو Kazuma Kiryu، وبنفس الوقت أريد أن أعلن عن أشياء مختلفة أتمنى أن تترقبوا سماعها.

كما ذكر منتج اللعبة Masayoshi Yokoyama أن العام 2017 سيشهد الخطوة الأولى اتجاه مستقبل مختلف للسلسلة حيث ذكر أنهم يريدون استكمال مسيرة السلسلة بطرق جديدة تربط مابين ما تم تقديمه بالأجزاء السابقة وبين ما سيطرح بالمستقبل.

هذا ونذكر بأن لعبة Yakuza 0 ستصدر للغرب في 24 يناير أما لعبة  Yakuza Kiwami وهي ريميك اللعبة الأصلية فستصدر في الصيف المقبل بالأسواق الغربية.

المصدر

شاهد أيضاً

Destiny 2

لماذا لا تملك Destiny 2 سيرفرات مخصصة؟ مطورها يوضح السبب

بعيد الإعلان عن Destiny 2 علمنا بأن هذه اللعبة لن تمتلك سيرفرات مخصصة لها، الأمر الذي ...