الرئيسية / أخبار / فريق إكسبوكس يتحدث عن رئيسه، وبرنامج Play Anywhere، والمزيد

فريق إكسبوكس يتحدث عن رئيسه، وبرنامج Play Anywhere، والمزيد

إكسبوكس ون

خلال تواجدهم بحدث PAX East، تحدث مدير برمجيات إكسبوكس لايف “لاري هريب”، والمسؤول عن قصص النجاح الرقمي “جيف روبنشتاين”، بجانب منتجة نظارة HoloLens السيدة “لورا ماسي”، عن عددٍ من الأشياء المتعلقة بعلامة إكسبوكس.

تحدث “هريب” أولًا -وكثيرًا- عن برنامج Play Anywhere، ذاكرًا أن الرئيس “فِل سبنسر” أبلى بلاءً حسنًا رفقة فريقه، وأنه متحمسٌ للألعاب التي ستنضم للبرنامج، واعدًا بكشف المزيد في حدث E3 2017.

وبالتوسع في أخبار برنامج Play Anywher، ذكر أيضًا في وقتٍ لاحقًا أن مايكروسوفت تحاول إحضار الألعاب “في المكان الذي تتواجد -أنت- فيه”، وعلى الأجهزة التي يريدها المستهلك. لكنه لم يوضح مقصده إلى الآن.

سَمِعنا أيضًا أنه لا توجد أيّة خطط لتوفير يد تحكم Xbox One Elite للتخصيص والتعديل ضمن برنامج Design Lab. من ناحية أخرى، ومنذ النجاح الكبير الذي حققته يد تحكم Gears of War 4 Elite، يحاول فريق الملحقات معرفة “ما يجب فعله في الخطوة القادمة”.

علاوةً على ذلك، تناول “هريب” الحديث عن فريق المتجر واصفًا بأن لديه عددًا من الأشياء الرائعة في متجر إكسبوكس. وأكّد أن الميزات مثل “قائمة الأُمنيات” من ضمن خططهم القادمة، بلا شك.

كما شوق المسؤول الحضور عن لعبة Crackdown 3 وأعلن أن لديهم بعض الأشياء الممتازة حقًا، لكن لن يتم الإفصاح عنها قبل E3 المُقبل.

أما منتجة نظارة HoloLens، فوصفت رئيس إكسبوكس “فِل سبنسر” بأنه من أفضل قادة قطاع إكسبوكس على الإطلاق، وأنه شغوفٌ جدًا بالنسبة لمجتمع اللاعبين.

أخيرًا، لم يخجل “هريب” أو “روبنشتاين” في قول أنهما لعبا The Legend of Zelda: Breath of the Wild على متن الطائرة خلال رحلتهما، فضلًا عن الأول أشاد بلعبة Horizon Zero Dawn حصرية سوني، قائلًا بأن استوديو Guerrilla Games أتمم ما طُلِبَ منه على أكمل وجهٍ معها.

المصدر

شاهد أيضاً

Destiny 2

لماذا لا تملك Destiny 2 سيرفرات مخصصة؟ مطورها يوضح السبب

بعيد الإعلان عن Destiny 2 علمنا بأن هذه اللعبة لن تمتلك سيرفرات مخصصة لها، الأمر الذي ...

  • sarmad

    اعتقد هده سنه لحد هسه حصريات اكس بوكس ما تدكر وفيل سبنسر يقول انتظرو لحد معرض e3 والي هو في نصف ثاني من 2017 يعني نص الاول كلها ثلاثه العاب هي العاب جيده بس مو العاب AAA

  • Siegfried

    طيب ليش ما حطيتو هالو (اعرف ما قاله فيل سبنرس انهم صمموها للكونصول) لاكن يبقى شيئ يقهر و الله على الاقل نبي halo 3 remasterd للwindows 10 او halo 5 حتى لو من دون قصة عادي مختنها انا من مدة بس ابيها على الPC HALO/DISTINY/KILLZONE يوما ما

    • Play NoWhere withXbox

      هيلو

      • Siegfried

        اعلم لاكن في الجزائر هذا هو نطقها