الرئيسية / أخبار / محلل: إكسبوكس سكوربيو سيسير على نفس منهاج بلايستيشن 4 برو

محلل: إكسبوكس سكوربيو سيسير على نفس منهاج بلايستيشن 4 برو

لدى محلل الألعاب المثير للجدل “مايكل باكتر” بعض وجهات النظر بخصوص إكسبوكس سكوربيو القادم. مايكروسوفت خرجت وأكّدت بنفسها مرارًا وتكرارًا أنه سيقدم تجربة لعب 4K حقيقية وأنه أقوى جهاز منزلي على الإطلاق، لكن المحلل لا زال يعتقد أن الجهاز قد لا يكون قادرًا على تقديم التجربة للعديد من الألعاب عند توفّره نهاية العام الجاري.

البداية، مع تأكيده على أنه لن يقدم شيئًا كبيرًا خارج إطار ما قدمه بلايستيشن 4 برو:

أعتقد أن إكسبوكس سكوربيو سيسير على نفس منهاج بلايستيشن 4 برو. وعلى ذلك، جميع الألعاب الداعمة لبلايستيشن 4 برو هي بالأصل متوافقة مع بلايستيشن 4. وجميع الألعاب على إكسبوكس سكوربيو -على الرغم من عدم الإعلان عنه بعد- إلا أنني أعتقد أنها ستظل متوافقة مع إكسبوكس ون. وهذا يجعلني أظن أن الألعاب ستعمل على دِقة 1080p ومعدل 60 إطارًا قابلين للارتقاء حتى 4K ومعدل 240 إطارًا. ستكون نسختي اللعبة على قرصٍ واحد، والجهاز هو من سيُحَدِد أيهما يشغل.

والآن، يُصِرُ “باكتر” على أن الألعاب قد لا تعمل بدِقة 4K أصلية على إكسبوكس سكوربيو أصلًا، وبدلًا من ذلك، ستصل لنفس مستوى بلايستيشن 4 برو فحسب:

أنت تعلم، من الممكن أن لا تعمل الألعاب على دِقة 4K. دِقة 4K تتضمن 8 ملايين بيكسل، وهذا ما يجعلها تبدو أكثر وضوحًا على شاشات 4K. جهاز بلايستيشن 4 برو ليس جهاز خاص بدِقة 4K، بل للدِقة عالية الوضوح ولتقنية HDR. لذا، مجددًا، أجل، ستبدو الألعاب أفضل، لكنها ستكون متوافقة للوراء مع إكسبوكس ون. أنا واثقٌ من ذلك. مايكروسوفت لن تستبدل إكسبوكس ون، بل تعمل على ترقية إكسبوكس ون.

يُذكر أن مايكروسوفت تعتزم الكشف عن إكسبوكس سكوربيو في حدث E3 2017.

 المصدر

شاهد أيضاً

سوني تُفاجئ اللاعبين وتُرسل لهم رموزًا بقيمة 100 دولار لشبكة بلايستيشن

كما تبين، أرسلت سوني “تذكرةً ذهبيةً” بقيمة 100 دولار أمريكي لعددٍ من اللاعبين الذين يمتلكون ...