الرئيسية / أخبار / ميزات رائعة في تحديث واجهة إكسبوكس ون الجديد

ميزات رائعة في تحديث واجهة إكسبوكس ون الجديد

إكسبوكس ون

أصدرت مايكروسوفت عددًا من التحديثات الجديدة لنظام إكسبوكس ون، التي ستستمر بالتوافر تِباعًا من اليوم وخلال الأسابيع القليلة المُقبلة، تشمل ميزة Arena بالإضافة إلى بعض الخصائص التي تطال المجموعات.

في الأصل، أُعلِن لأول مرة عن Arena في E3 لعام الفائت، وهي مصممة بالأساس لاحتضان فعاليات ومشاركات الرياضة الالكترونية، وتسهيل مشاركة لاعبي إكسبوكس ون فيها، بعيدًا عن مستوى مهارتهم. وبفضل آراء الجماهير، ومنذ أن توفرت الميزة تجريبيًا، تستعد مايكروسوفت في توسعة الميزة بإدراج المزيد من الألعاب التنافسية مثل World of Tanks و Killer Instinct، وكذلك عبر تخويل أعضاء النادي من إنشاء واستضافة البطولات.

ستتوافر بطولات للعبتي Halo Wars 2 و Smite أيضًا، فضلًا عن بطولة “The Killer Instinct Battle for New York” التي تصل الجوائز فيها إلى 10,000 دولار أمريكي.

على الجانب الآخر، لدينا ميزة Party Overlay التي تعتبر متعددة المهام، إذ تُعلِم اللاعبين عن الأشخاص الذين يتحدثون في المجموعة دون إرغامهم على فتح الدليل أو المرشد. يمكن للاعبين أيضًا إنشاء اختصارٍ للميزة على الشاشة وتخصيصها كما يشاؤون بحرّية مطلقة، مثلًا جعلها تبدو شفافةً أو تظهر بشكلها الواضح على الشاشة.

أخيرًا، ستصل تحديثات جديدة لجهاز إكسبوكس ون بفضل طلبات اللاعبين من الآن فصاعدًا، تشمل إمكانية إلغاء متابعة نادٍ أو Game Hub بشكل مباشر من قائمة النشاطات Activity Feed، علاوةً على إظهار تاريخ أداء اللاعبين في البطولات السابقة والإعلام عن انضمامهم في البطولات القادمة عبر ملفاتهم في Arena، وأكثر من ذلك بكثير.

ما رأيك في التحديثات الجديدة؟ وما الميزات التي ترغب برؤيتها؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

شاهد أيضاً

Uncharted: The Lost Legacy

انتهاء تطوير Uncharted: The Lost Legacy واللعبة جاهزةٌ للإطلاق

أعلن استوديو Naughty Dog أن لعبة Uncharted: The Lost Legacy أصبحت ذهبية، اليوم. وهذا يعني ...

  • طلال سعيد

    في مسيرتي بلعب الألعاب وتجربت أغلبيت الأجهزه خلال الثلاثين سنه الماضيه لم أره حقد وكره لجهاز مثل ما رأيت للجهاز الإكس بوكس كأن هذه الشركه لم تقدم شئ للاعبين

  • شوفوا شلون الدنيا دوارة ميزة Arena ليس بجديدة فقد سبقت وان وجدت في جهاز PlayStation 4 تحت مسمى Events، ركزوا معاي شوفوا من اللي ينسخ من الثاني 🤣 عيب يا اقوى شركة برمجيات في العالم يا مايكروسوفت.

    • Ahmed Albusaidi

      طيب…..وبعدين؟؟

      • love asked request call

        بعد هذا فنجان من قهوة

  • نظام الاكس بوكس صار عبارة عن منصة كاملة للعب, يوم عن يوم تتوسع الخصائص على الاكس بوكس ومع اضافة Beam بشكل مباشر ودعم ال eSports, يوم بعد يوم توقعي بان تتحول علامة اكس بوكس لمنصة لعب تشمل الكونسل والبي سي وتكون اجهزة الاكس بوكس مثل ال Steam machines تزيد الادله عليه.

    مستقبل الاكس بوكس مثير للاهتمام من ناحية تقنية, ومثير للشكوك من ناحية جيمر, لكنه بالفعل في توجه جديد عند مايكروسوفت لا زلنا بعيدين عن اكتشاف كل تفاصيله.

    • k199

      عالم الهاردوير والتقنيات غير محدود فمن اي منصه اوشركه بلمستقبل اتوقع المافاجئات
      مايكرو سوفت تريد ان تجعل الاكس بوكس كصديق للحاسب هاذ شي جيد نوع ما !
      ولكن سيء بلنسبه لل only on xbox اي لايوجد حصريات للجهاز !
      ———-
      على العموم هم شركه وهم اعرف بتصرفاتهم الشي الي نعتقده سيء احتمال يكون ايجابي بلنسبه لهم او بلعكس

      • سبب تفوق الغريم التقليدي لمايكروسوف، هو التركيز على جهاز واحد بدلاً من جهازين، سوني رمت جهاز ڤيتا خلف ظهرها وحرصت على اصدار العاب AAA حصرية على جهازها 4 PlayStation، بعكس ماكروسوفت التي ما زالت تفكر بجودة الرسومات أكثر عن اصدار الالعاب، توديع DX12 في السكوربيو واستخدام DDR5 بدلا من DDR4 ، مايكروسوفت تريد أن تصل لرقم مبيعات سوني باي طريقة ممكنة ولاكن من باب ضيق، السبب الذي يعيق منصات الالعاب في الجودة هو التطور السريع في اجهزة الحاسب الالي ولا يمكن مجاراة ذلك عن طريق منصات الالعاب.

        • k199

          بلضبط التطور السريع في اجهزة الحاسب الالي هو الي يعيق المساله !
          ——–
          اما بلنسبه لان تصل مايكرو سوفت لمبيعات سوني والله مادري شكولك بس شوي احسهه صعبه يعني البليستيشن تقريبا تخطى ال60 مليون يعني شي صعب على مايكرو سوفت ولكن سيحاولون حتى ولو تخطو ال60 مليون شي جيد بنظري !
          وليس مهم ان يتفوقو بلمبيعات
          ولاتنسى الان موجود ننتندو سويتج ايضا منافس قوي بلسوق !
          وايضا الغريم لمايكرو عند اصدار السكوربيو سيرخص سعر اجهزته وخاصه ((البرو)) وايضا لديه عناوين حصريه ستساعد في تسويق الجهاز ! فصعب التنابؤ
          —————-
          انا كلاعب لايهمني صراحه المبيعات ولابطيخ يهمني فقط الالعاب الي تقدمهه الي المنصتين !
          المبيعات شي خاص بهم !
          سنه 2018 ستكون حرب عالميه ثالثه ولكن على شكل العاب !

      • Ahmed Albusaidi

        حسب رأي، الحصريات حتى ان نزلت في الحاسوب بعد ماكانت لـ xbon فقط فهي لازالت في منصة تابعه للمايكروسوفت.

        • k199

          فهي لا زالت تابعه ل ((منصتين لمايكروسوفت وليس منصه واحده ))

          • Ahmed Albusaidi

            هنا المقصد ان منصة الحاسوب (الويندوز بالتحديد) هي منصة لمايكروسوفت. يعني اللعبه ماخرجت عن فقاعة مايكروسوفت.

          • k199

            نعم كذلك

  • k199

    جيد اشياء مثيره للاهتمام !