الرئيسية / أخبار / قصة وأسلحة جديدة في إضافة Ghost Recon Wildlands: Fallen Ghosts

قصة وأسلحة جديدة في إضافة Ghost Recon Wildlands: Fallen Ghosts

Ghost Recon Wildlands Fallen Ghosts

كشفت “يوبيسوفت” السِتار عن تفاصيل إضافة Fallen Ghosts المزمع إطلاقها للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands بنهاية الشهر الجاري.

تجري أحداث Fallen Ghosts بعد سقوط عصابة سانتا بلانكا. فمع ضعف وعجز الجناح العسكري للـ “Unidad” في السيطرة على بوليفيا، تعيش البلاد الآن في حربٍ أهليةٍ. ولاستعادة النظام، يجند مسؤولو “Unidad” جنودًا خبراء، ومرتزقة، ومجرمين من مختلف الدول المجاورة كمتطوعين. ومن ثمَّن يشكّلون سويًا وحدةً خاصة وحشية جديدة تدعى “Los Extranjeros“، التي تلقت أمرًا بتتبع العملاء الأمريكيين والقضاء عليهم.

وفي خضم هذه الفوضى يصبح لدى الأشباح (Ghosts) مهمة واحدة أخيرة: إجلاء آخر أعضاء وكالة الاستخبارات المركزية وما تبقى من المدنيين الأمريكيين، من البلاد. لكن، وبشكلٍ مفاجئٍ، تقطعت بالأشباح السُبل خلال تأديتهم المهمة، وفجأةً يجدون أنفسهم وسط الغابة، دون أي دعم خارجي. ما زاد الطين بلّة، أنهم صاروا في مواجهة أعداءٍ مُميتين مسلحين بأحدث العتاد والتكنولوجيا.

ينقسم أولئك الأعداء الخطيرون من النخبة إلى 4 فئات فريدة من نوعها، هي:

  • المُصَفَح (Armored): مجهزٌ بصفائح ثقيلة مضادة للرصاص، تعتبر المعارك قريبة المدى مفضلةٌ إليه.
  • قناص من النخبة (Elite Sniper): يحمل جهازًا متطورًا لكشف الحركة، وهو قادرٌ على رؤية الأهداف بعيدة المدى ولا يُخطئ هدفه أبدًا.
  • المُشَوِش (Jammer): مع هوائي التشويش الذي يحمله على حقيبة ظهره، بإمكانه تعطيل الطائرات من دون طيار وتشويش جميع المعدات الإلكترونية.
  • العمليات السرية (Covert Ops): مجهزٌ بجهاز متطور للتمويه البصري -يجعله غير مرئي- مع سلاح قتل فعال. إنه يعطي معنى جديدًا كليًا لكلمة “شبح”.

علاوةً على ذلك، توفر إضافة Fallen Ghosts خمس عشرة مهمةً جديدة، يجب فيها على اللاعبين القضاء على أربعة زعماء جدد، موزعين في ثلاث مناطق مختلفة. يبدأ اللاعبون في الإضافة بشخصية جديدة بالمستوى 30، مسلحة بجميع مهارات اللعبة الرئيسية. وسيرتفع الحد الأقصى للمستويات من 30 إلى 35، كما سيُخوَّل اللاعبون من فتح 9 مهارات جديدة، من بينها مهارات بدنية وأسلحة وطائرات من دون طيار.

انتهينا؟ لا، هنالك ستُ أسلحة جديدة حصرية تتراوح من البنادق الهجومية إلى القناصات، وصولًا إلى القوس والنشاب الذي يمكن تزويده بسهام متفجرة.

أخيرًا وليس آخرًا، سيُسر اللاعبون المحترفون بمعرفة أنه قد تم تعديل مستويات الصعوبة المتقدمة والخبيرة لتقديم مستوى أعلى من التحديات.

يُشار إلى أن الإضافة تتوفر لأصحاب التذكرة الموسمية (Season Pass) على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون، في 30 مايو 2017، الموافق 4 رمضان 1438. تصدر الإضافة بشكل مستقل أيضًا، لكن بعد أسبوع، أي في 6 يونيو 2017، الموافق 11 رمضان 1438، وذلك بسعر 14.99 دولارًا أمريكيًا.

صور من Fallen Ghosts:

Ghost Recon Wildlands Fallen Ghosts

Ghost Recon Wildlands Fallen Ghosts

Ghost Recon Wildlands Fallen Ghosts

شاهد أيضاً

مخرج Assassin’s Creed Origins: قصة اللعبة ستتمحور حول نشوء أخوية الأساسنز

في خريف هذا العام ينتظر عشاق أساسنز بفارغ الشوق الحصول على مغامرة جديدة تأخذهم لمصر ...

  • Shangrish SananLoha

    متحمس لشراء اللعبة ، أنا احيي فريق توم كلانسي

  • Mahfooz Ahmed Al-sudais

    لعبه حلوه. ممتازه وتعمل أوف لاين.تصميم وحرفيه.