الرئيسية / أخبار / Watch Dogs 2 ربما تُلمح لوقوع أحداث Assassin’s Creed القادمة في مِصر

Watch Dogs 2 ربما تُلمح لوقوع أحداث Assassin’s Creed القادمة في مِصر

Assassin’s Creed Egypt

ربما يتضمن الآتي حرقًا لأحداث Watch Dogs 2، لذا، اقرأ على مسؤوليتك!

يبدو أن يوبيسوفت ملأت Watch Dogs 2 بالعديد من التلميحات لما هو قادمٌ منها. ففي وقتٍ سابقٍ من اليوم، أشرّنا إلي التلميح الذي يُعتقد بأنه للعبة فضاء-خيال علمي جديدة من الناشر الفرنسي، والآن، وعلى أعقاب هذا التلميح، ظهر آخرٌ يبدو أنه متعلقٌ بالجزء الجديد من Assassin’s Creed.

نعلم جميعًا أن Watch Dogs 2 تخوِّل اللاعب من اعتراض واختراق جميع الأشياء والعناصر الموجودة بعالمها، وفعلًا، وعند اعتراض إحدى المكالمات الهاتفية الدائرة بين اثنين من موظفي يوبيسوفت باللعبة، يمكن للاعب سماع أحداهما يقول:

هل يمكنك أن تؤكد لي أن الفيديو التشويقي لم يُسَرب؟ خصوصًا بعدما حدث نفس الأمر مع Unity و Syndicate و Osiris.

وكانت العديد من الشائعات قد أكدت أن أحداث Assassin’s Creed القادمة ستدور في مِصر القديمة على مدار الأشهر القليلة الماضية. المثير للاهتمام أيضًا أن Osiris -بالعربية: أوزيريس- تُشير لاله البعث والحساب ورئيس محكمة الموتى في الديانة المصرية القديمة، وهو بالتالي ما يدعم بقوة مسألة تعيين أحداث اللعبة بالتزامن مع حضارة السبعة آلاف عام.

الأمور لم تنتهِ عند هذا الحد، فالبعض -على الجانب الآخر- بدأ يُرجح أن يوبيسوفت تخطط لإعادة تدوير واستخدام عناصر سلسلة Osiris -التي ألغتها- في لعبة Assassin’s Creed التي من المقرر أن تنطلق العام المُقبل أو عندما تكون جاهزةً.

لا شيء واضحٌ حتى الآن، لكن، يمكنك إخبارنا برأيك في هذه الشائعات عبر المشاركة في التعليقات أدناه.

المصدر

شاهد أيضاً

مؤلف رواية The Witcher نادم على بيع حقوقها ويصف نفسه بالغبي

بالرغم من النجاح الكبير الذي حققته لعبة The Witcher وخاصة في جزئها الثالث لمطورها  CD Projekt ...