الرئيسية / أخبار / مخرج فيلم Warcraft فخور وغاضب من الفيلم في نفس الوقت!

مخرج فيلم Warcraft فخور وغاضب من الفيلم في نفس الوقت!

Warcraft movie

على الرغم من الميزانية الهائلة والحضور الجيد في شباك التذاكر العالمي، إلا أن فيلم Warcraft لم يُعجِب -في الواقع- غالبية النقاد، لكن يبدو أن ذلك لن يؤثر على العمل على جزء ثانٍ، وها هو ذا المخرج “دنكان جونز” يتحدث بصراحة عن استقبال الفيلم وعن شعوره تجاه ذلك.

ففي مقابلةٍ تمت معه مؤخرًا، اعترف “جونز” أن مشاعره كانت مختلطة حول النتيجة النهائية، وذلك بتصريحه قائلًا:

انا فخور وغاضب من أداء Warcraft في نفس الوقت، أنا أحببت الفيلم، وأمضيت وقتًا طويلًا في العمل عليه، وسخَّرت كل ما في قلبي وما بوسعي في محاولةٍ مني للنهوض بهذا العمل، وأعتقد أن بعض الأمور سارت على ما يرام ، والبعض الآخر أثار جنوني لأنني لم أتمكن من دفع كل شيء للأمام وتقديمه بشكلٍ أمثل.

كما تناول “جونز” الحديث عن أن عملية إنتاج الفيلم التي استمرت لثلاث سنوات، وهو ما يعني أن التغييرات المستمرة أثرت على الفيلم في النهاية، والتي طالت القصة و الشخصيات و الأزياء، كلٌ جنبًا إلى جنبًا، وأردف:

عندما تقوم بإجراء تغييرات طفيفة لا يبدو الأمر بالصفقة الكبيرة، لكن خلال ثلاث سنوات ونصف، تتفاجأ بعدها أنك -بتلك التغييرات- أجل صححت ما فيها، لكن أفسدت ما حولها، وهذا ما لم أضعه في عين الاعتبار، وتمنيت لو أبقيت على تلك التفاصيل الصغيرة لاحقًا.

ومع ذلك، شدد “جونز” على علاقته القوية بصناع الفيلم وارتباطه بأجوائه ، ملمحًا إلى أن ضعف أداء الفيلم في شباك التذاكر الأمريكي ليس كافيًا لإيقاف العمل على الجزء الثاني، ومؤكدًا على أن الأمور ستكون أفضل في الجزء الثاني.

يُذكر أن فيلم Warcraft هو أكثر أفلام الألعاب نجاحًا بشكل تجاري على الإطلاق.

المصدر

شاهد أيضاً

لعبة Dragon Quest XI ستدعم ميزة الحفظ المشترك بين الأجهزة

لعبة Dragon Quest XI يتم حالياً تطويرها من قبل سكوير انكس لتطرح هذا العام على ...

  • ADIL

    إرادات الفيلم وصلت حول العالم و امريكا : $433,537,548 مليون دولار