الرئيسية / أخبار / بعد نجاح لعبته، Valve تدعو المطور الوحيد وراء Onward للعمل بمكاتبها

بعد نجاح لعبته، Valve تدعو المطور الوحيد وراء Onward للعمل بمكاتبها

Onward

معلومٌ أن الواقع الافتراضي لا يزال ناشئًا؛ وبالتالي هو في تحرُّكٍ ديناميكيٍ متغيرٍ بشكل مستمر. وبخلاف النظارات، هناك العديد من الألعاب والتجارب الصغيرة التي يتوفر معظمها بشكل حصري. من بين هذه الألعاب، لعبة Onward، وهي لعبة تصويب لاعب متعدد طُوِّرَت من قِبل شخص واحد يُدعى “دانتي باكلي”.

حققت Onward نجاحًا غير متوقع -على الرغم من أنها لا زالت في مرحلة الوصول المبكر- وهذا -تِباعًا- ما بات يحتاج المزيد من وقت ومال وطاقة صديقنا “باكلي”. أو بدلًا من ذلك، يبتسم الحظ للمطور، وها هو ذا يتلقى دعمًا كبيرًا من شركة Valve التي دعته للعمل بمكتبها اعتبار من شهر يناير كانون الثاني للسنة الجديدة.

لقد كانت الأشهر القليلة الماضية مذهلة. نَمَت Onward كثيرًا منذ الثلاثين من أغسطس، وستستمر في التقدم أكثر حتى في عام 2017! أنا شاكرٌ وممتنٌ جدًا لمثل هذا المجتمع العظيم، ولسعة صدركم معي لكوني مطور وحيد. لدي نبأ كبير لكم اليوم: دعتني Valve للعمل بمكاتبها في يناير المقبل، وهذا يعني أن العديد من التطورات الرائعة في الطريق لمستقبل Onward!

يُشار إلى أن Onward متاحة الآن على Steam وبتخفيضٍ يصل إلى 20 في المائة. يجدر الذكر أيضًا أن “باكلي” توقف عن الذهاب للجامعة من أجل التركيز على تطوير اللعبة.

المصدر

شاهد أيضاً

تسريب Crash Bandicoot N. Sane Trilogy؛ محلات بالسعودية تبدأ بيعها قبل موعدها

بدأت بعض المحلات في السعودية ببيع اللعبة المنتظرة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy قبل موعد إطلاقها بـ5 أيام بسعر 205 ريال

  • ‫فارس ال دسيم‬‎

    والله حسبت بطلعون جزء ثاني من كونتر