الرئيسية / أخبار / وأخيراً فيلم Uncharted يدخل مرحلة الإنتاج، وكاتبه يصف السيناريو “بالوحش”

وأخيراً فيلم Uncharted يدخل مرحلة الإنتاج، وكاتبه يصف السيناريو “بالوحش”

Uncharted 4

مع انتهاء مغامرات نيثان دريك بألعاب Uncharted مع طرح سوني للجزء الرابع من السلسلة، وتصريح نوتي دووق أنهم لن يعملوا على جزء جديد وبأن Uncharted 5 إن حدثت ستكون من تطوير جزء آخر، بدأت أنظار عشاق السلسلة تتطلع إلى أخبار الفيلم السينمائي المقتبس عنها.

هذا الفيلم كانت سوني قد بدأت العمل عليه منذ عام 2009 لكنه واجه مشاكل عدة حيث تعرض لتغيير العديد من الأسماء المشاركة فيه مابين مخرجين وكتاب وممثلين، حتى أننا سمعنا سابقاً عن نية إلغائه بعد قيام الشركة بحذف الفيلم من جدول إصداراتها، ولكن بعد ذلك تم الإعلان عن تعيين Shawn Levy كمخرج للفيلم، ولكن إلى الآن ماتزال تفاصيل هذا المشروع غامضة.

واليوم قرر كاتب الفيلم Joe Carnahan أن يزف نبأ سار لعشاق السلسلة حيث أعلن عبر حسابه على انستجرام عن انتهائه من كتابة قصة الفيلم وبأنه انتقل الآن إلى عملية الإنتاج في استوديوهات هوليود على أن تبدأ عمليات التصوير في وقت قريب، كما اعرب الكاتب عن سعادته بنص سيناريو الفيلم ووصقه بأنه “كالوحش”.

هذا وكانت شائعات سابقة تقول بأن هذا الفيلم سيكون من بطولة الممثل Mark Wahlberg الذي تم الاتفاق معه على لعب دور دريك مقابل حصوله على أجر يصل إلى 12 مليون دولار للعب دور البطولة فيه.

المصدر

شاهد أيضاً

Dogs 2

لماذا لا تنطلق لعبة مثل Watch Dogs 2 على سويتش؟ يوبيسوفت توضح

اثنين من موضوعات نينتندو سويتش أثارت جدلًا، سعره وتشكيلة ألعابه الأولى. البعض يرى أن سعره ...