الرئيسية / أخبار / (تحديث) تفاصيل عن قصة Uncharted: The Lost Legacy ومعلومات أكثر عنها

(تحديث) تفاصيل عن قصة Uncharted: The Lost Legacy ومعلومات أكثر عنها

Screen_Uncharted_TheLostLegacy_02_1480805685

قد يتضمن التالي حرقًا لأحداث القِصة، لذا، إقرأ على مسؤوليتك.

تحديث: أعلن مسؤولو استوديو “نوتي دوج” أن إضافة Uncharted: The Lost Legacy ستصدر كتجربة منفصلة عن لعبة Uncharted 4. هذا يعني بعبارةٍ أخرى، أنها لعبة وليست إضافة.

المحتوى الأصلي للموضوع:

يوم أمس كشفت سوني عن إضافة طور قصة لعبة أنتشارتد 4 والتي تحمل الاسم Uncharted: The Lost Legacy هذه الإضافة وصفها فريق نوتي دووق أنها أقرب ما تكون للعبة أنتشارتد جديدة فهي ستأخذنا بمغامرة أخرى ضمن عالم أنتشارتد الغامض مع شخصية Chloe Frazer التي عرفناها بلعبتي أنتشارتد 2 و3.

واليوم تم الكشف عن مجموعة من التفاصيل الخاصة بهذه الإضافة بداية مع قصتها حيث ستدور أحداثها بعد عام واحد من انتهاء أحداث أنتشارتد 4 فبالرغم من انتهاء مغامرات نيثان دريك مع نهاية الجزء الرابع فإن هنالك المزيد من الكنوز بانتظار من يبحث عنها ويجدها وهنا Chloe ستلعب هذا الدور.

حيث ستنطلق Chloe إلى الهند لتبحث عن قطعة أثرية غامضة وقديمة ويكون عليها فعل ذلك قبل ان يتمكن أحد الأشرار من الحصول عليها، من أجل هذا تقوم Chloe بالاستعانة بشخصية Nadine Ross التي عرفناها بالجزء الرابع وينطلق الاثنان إلى جبال الهند ويواجهان معاً المخاطر ويقومان بحل الألغاز بحثاً عن Tusk of Ganesh.

ومثل باقي أجزاء السلسلة ستقدم إضافة Uncharted: The Lost Legacy للاعبين عالماً متنوع التضاريس والبيئات فهنالك الأدغال والمناطق الأثرية كما ستحافظ الإضافة على عناصر اللعب الديناميكية التي شهدنا في أنتشارتد 4 لاسيما عناصر قيادة المركبات وحل الألغاز والتعامل مع المفكرة، كما ذكر الفريق أن Uncharted: The Lost Legacy ستتضمن عناصر لعب أونلاين حيث ستسمح للاعبين بالدخول إلى أونلاين أنتشارتد 4 وطور  Survival.

وأخيراً نذكر أن كل من قام بشراء إحدى نسختي Digital Deluxe Edition أو Explorer’s Pack من أنتشارتد 4 سيحصل على إضافة Uncharted: The Lost Legacy بشكل مجاني، وجدير بالذكر أن هاتين النسختين متاحتين الآن للطلب المسبق وحتى غاية 13 ديسمبر.

المصدر (1) ،(2)

شاهد أيضاً

Sniper Elite 4

أسلحة وخرائط وإصلاحات تنطلق بجانب إضافة Sniper Elite 4: Deathstorm – Infiltration

أعلن استوديو Rebellion عن قابلية الجزء الثاني من إضافة Deathstorm -التي تُعتبر طور قصة مصغّر- ...

  • Moby ll

    اي شي من نوتي دوق يثير الحماس بإنتظارها

  • ياليت تضعون تنبيه لعدم حرق الاحداث لمن لم يلعبها.